ثقافة و فنسلايد

ماذا فعل الجمهور مع محمد رمضان في “عزبة الصعايدة” أثناء تصوير “مصباح علاء الدين”؟ فيديو

محمد رمضان

استقبل الجمهور من أهالي عزبة الصعايدة في الجيزة الفنان محمد رمضان استقبالا حافلا، وذلك أثناء تصوير أحدث كليباته الغنائية “مصباح علاء الدين”.

حيث ظهر في الفيديو الفنان محمد رمضان وحوله المئات من أهلي عزبة الصعايدة، حيث تسابقوا على التقاط الصور التذكارية مع رمضان، بينما حرص الأخير على تقبيل رأس السيدات كبار السن، وتبادل السلام مع أهالي المنطقة.

كما بادر الفنان محمد رمضان بالغناء والرقص مع الأهالي، على أنغام أغنيته الجديدة “مصباح علاء الدين”..

وانتهى محمد رمضان، من تصوير الكليب الجديد “مصباح علاء الدين”، من كلمات أحمد المالكي، ألحان محمد يحيى، توزيع وسام عبد المنعم، ومن المقرر أن يتم طرحه خلال الأيام المقبلة على يوتيوب، ويشاركه الغناء فى الكليب الطفل السورى محمد جنيد.

مسلسل محمد رمضان الجديد

من ناحية أخرى، يخوض الفنان محمد رمضان السباق الرمضاني هذا العام بمسلسل “موسى” والذي ينشغل بتصويره الأيام الحالية.

مسلسل “موسى” بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، عارفة عبدالرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبدالخالق، من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجي.

رمضان في عزبة الصعايدة رمضان في عزبة الصعايدة.jpg 1

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى