ثقافة و فن

تزوج مرتين وهذه حقيقة قرابته من ياسمين عبدالعزيز .. مالا تعرفه عن كريم عبدالعزيز

كاريزما وخفة دم وحضور طاغي.. صفات صنعت من كريم عبد العزيز نجم منذ صغره، ومنذ أول أعماله حقق نجاحا كبيرا وأصبح نجم شباك لا يُستهان به، واليوم يحتفل النجم كريم عبد العزيز بعيد ميلاده الـ 45.

ونستعرض لكم أبرز المعلومات عن النجم كريم عبد العزيز، كما يلي.

* ولد فى 17 أغسطس 1975 فى محافظة الجيزة.

* ابن المخرج المصري محمد عبد العزيز وعمه المخرج عمر عبد العزيز.

* ظهر وهو طفل فى فيلم “البعض يذهب للمأذون مرتين”، وهو من إخراج والده عام 1978.

* شارك وهو صغير مع النجم عادل إمام فى فيلم “المشبوه” عام 1981.

* تخرج كريم عبد العزيز من معهد السينما قسم إخراج عام 1997.

* جاءت له فرصة التمثيل مع المخرج شريف عرفة الذي كان أول من قدّمه للجمهور مع النجم الكبير أحمد زكي في فيلم “اضحك الصورة تطلع حلوة”.

* قدم أول مسلسل مع الفنانة سميرة أحمد وهو “امرأة من زمن الحب” عام 1998.

* لعب دور البطولة المطلقة أمام منى زكي وحلا شيحة في فيلم “ليه خلتني أحبك” عام 2000.

اقرأ أيضًا خطبها محمد منير وغنى لها «لما النسيم» .. معلومات لا تعرفها عن نجلاء بدر

* أصبح بعد ذلك نجم شباك وقدّم العديد من الأعمال الناجحة مثل “الباشا تلميذ، حرامية فى كى جى تو، واحد من الناس، أبو علي” وغيرها.

* أخر أعماله كان فيلم “الفيل الأزرق 2” والذي حقق من خلاله نجاحا كبيرا وأصبح أول فيلم تتخطى إيراداته حاجز الـ100 مليون مشاهدة في تاريخ السينما المصرية.

* في عام 2002 تزوج من صحفية اسمها سماح ولكنهما انفصلا فى آخر العام نفسه.

* تزوج كريم عبد العزيز للمرة الثانية فى عام 2005 من هايدي سرور ابنة هاني سرور، ورُزق منها ببنت اسمها “ملك”، وولد اسمه “علي”.

* تعرض كريم عبد العزيز عام 2011 لـ 8 جلطات رئوية نجا منها بأعجوبة.

* ينتظر كريم عبد العزيز حاليا عرض فيلميه “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” مع دينا الشربيني وماجد الكدواني، و”كيرة والجن” مع أحمد عز.

* من المنتظر أن يشارك كريم عبد العزيز في موسم دراما رمضان 2021 بمسلسل “الاختيار 2” ومن المتوقع نجاح كبير للعمل الذي يخرجه بيتر ميمي.

كان بداية ظهور الممثل كريم عبد العزيز والممثلة ياسمين عبد العزيز قبل 19 عاما في مسلسل “امرأة من زمن الحب”، فشكل المسلسل انطلاقتهما.

وبعد النجاح الكبير لهما في هذا العمل كان هناك الكثير من الشائعت حولهما بسبب تشابه الاسم، فتوقع الكثيرون أنهما شقيقان خاصة للانسجام الكبير بينهما في المسلسل، ولكن الحقيقة كانت غير ذلك.

علاقة الصداقة بينهما استمرت طويلا، واليوم نشرت ياسمين صورة لها جمعتها بكريم حيث التقت به أثناء استمتاعها بإجازتها في الساحل الشمالي، وعقَبت على الصورة لتصفه بالأخ وعشرة العمر.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى