أخبار الرياضةرياضة عالميةسلايد

مانشستر يونايتد يخطف الفوز على ايفرتون بـ 3 اهداف في الدوري الانجليزي بالفيديو

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

في اليوم الثاني من الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز خطف اليونايتد فوزا ثمينا على ايفرتون بـ ثلاثة اهداف مقابل هدفين قبل التوقف الدولي بعد هذه الجولة.

احداث مباراة مانشستر يونايتد ضد ايفرتون

استطاع ايفرتون التقدم بعد مرور 19 دقيقة فقط عن طريق كره طويله من حارسه بيكفورد تصل الى كليفرت لوين ليمررها برأسه لزميله برنارد الذي سددها بدوره في مرمى دي خيا.

ولم يمر سوى 6 دقائق فقط وبعرضيه من لوك شو تصل الى رأس البرتغالي المتألق برونو فيرنانديز يضعها في شباك بيكفورد معلنا هدف التعادل للشياطين الحمر.

وسريعا في الدقيقة 32 ما استطاع اليونايتد التقدم بعد هجمة رائعه بين راشفورد وفيرنانديز الذي مرر الكره العرضيه لـ رأس راشفورد ولكنها سكنت الشباك دون ان تلمس مهاجم اليونايتد وخدعت حارس ايفرتون.

ومع احداث الشوط الثاني وفي الدقيقة 95 من المباراة في الوقت الضائع استطاع كافاني المهاجم الأروجوياني الوافد الجديد بعد نزوله كبديل ان يحرز الهدف الثالث لليونايتد والأول له معلنا فوز الشياطين الحمر ب ثلاثية رائعة.

مانشستر يونايتد وايفرتون في الدوري

بهذا الفوز ارتفع رصيد الشياطين الحمر عشر نقاط في المركز الثالث عشر ولديه مباراة مؤجله من الجولة الأولى بينما توقف رصيد ايفرتون عند ثلاثة عشر نقطه في المركز السادس حتى الان .

ملخص المباراة والاهداف

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى