ثقافة و فن

ما حققه كليب أحمد مكي «ناصية شارع زمان» في أسبوع

أحمد مكي
 

كتب | شادي زعبل

نجاح كبير حققه أحمد مكي من خلال أحدث أغنياته المصورة “وقفة ناصية زمان”، التي طرحها يوم 14 ديسمبر الجاري، وهي واحدة من أغنيات ألبومه الجديد الذي يعمل عليه حاليا، ومن المقرر أن ينتهي منه قريبا.

استطاعت الأغنية المصورة  لـ أحمد مكي “ناصية شارع زمان” أن تتجاوز حاجز الـ 10 ملايين مشاهدة بعد أسبوع واحد فقط، من طرحها على قناته الرسمية بموقع YouTube، والأغنية من ألحان وتوزيع آدم الشريف، وهندسة صوتية طاهر صالح، فيما تولي مكي بنفسه كتابة كلمات الأغنية وإخراجها.

منذ اليوم الأول لإطلاق الاغنية وهي تحقق نجاحا وانتشارا سريعاً بين الشباب، وقال مكي في أحد البرامج الفضائية إن جميع الذين ظهروا معه في الأغنية المصورة، هم شخصيات حقيقة وليسوا ممثلين، وهم بالفعل من أصدقائه في الماضي، حتى السيدات والرجال الكبار في السن هم من أهالي منطقته المتواجدين حتى الآن، واتصل بهم جميعا ليشاركوا في الأغنية، وهي تجربة حرص على خوضها في الوقت الذي اشتاق فيه للعودة للإخراج مجددا.

وعن المطربة هدى السنباطي التي شاركت معه في الأغنية قال مكي “هي اكتشاف بالفعل، وهي سيدة كبيرة في العمر وتغني منذ زمن طويل، ولكنها لم تحظى بفرصتها في النجاح والشهرة، وكان من المقرر أن يشارك أيضا المطرب “زجزاج” ولكن حدث له مشكلة في الأحبال الصوتية منعته من ذلك، مشيرا إلى أنه سيقوم بطرح “ميكنج” العمل حتى يشاهد الجميع الكواليس بشكل واضح”.

 

للمزيد من الأخبار

أحمد مكي يطرح كليب جديد خلال ساعات

أول تعليق من «أحمد مكي» على أغنيته الجديدة

أحمد مكي يطرح أغنية جديدة بعنوان «وقفة ناصية زمان»

أحمد مكي يعلن عن مفاجأة لجمهوره اليوم

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى