أخبار الشرقية

مباحث القنايات تتمكن من ضبط 7 أشخاص أثناء تنقيبهم عن الآثار

0100 1

كتب |مازن فايز

تمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة القنايات ، من القبض على 7 أشخاص لاتهامهم بالتنقيب عن الآثار داخل أسفل عقار بدائرة المركز .

وردت معلومات لضباط مباحث القنايات ، بتنقيب عدد من الأشخاص عن الآثار بدائرة المركز ، وتنفيذا لتوجيهات اللواء « محمد والي » مدير إدارة البحث الجنائي بالشرقية ، والعميد « عمرو روؤف » رئيس مباحث المديرية ، تم تتبع المتهمين واستخراج اذن من النيابة العامة ، وإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة ، تمهيدا للقبض عليهم فى حالة تلبس ، وأكدت معلومات الرائد «أحمد شاهين » رئيس مباحث قسم شرطة القنايات ، أن أحد الأشخاص بدائرة المركز استعان بـ 6 أشخاص لمساعدته في الحفر والتنقيب أسفل مسكنه.

وبإعداد كمين للمتهمين تمكن الرائد  « أحمد شاهين» ، ومعاونه النقيب « كريم جمعه » من ضبط صاحب المسكن وست متهمين ، حال قيامهم بالحفر والتنقيب عن الآثار، وضبط الأدوات المستخدمة فى الحفر ، وباستدعاء لجنة من مفتشى آثار الشرقية، أفادوا بأن الحفر بقصد التنقيب عن الآثار على بعد 3أمتار.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 511 جنح قسم شرطة القنايات ، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى