رياضة محليةسلايد

عاجل.. 5 قرارات جديدة من الاتحاد الأفريقي بشأن مباراة الزمالك والرجاء

مباراة الزمالك والرجاء

مباراة الزمالك والرجاء .. أصدر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” عدد من القرارت الواجب تطبيقها بخصوص مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بين الزمالك والرجاء المغربي، والمقرر إقامتها بعد غدا الأربعاء.

5 قرارات جديدة من الاتحاد الأفريقي بشأن مباراة الزمالك والرجاء

وكانت أول القرارات خضوع لاعبي الرجاء المغربي إلى مسحة كورونا فور وصولهم مطار القاهرة، إضافة إلى خضوعهم إلى جديدة قبل موعد المبارة بيوم، وذلك للتأكد من سلامة الفريق بالكامل.

وفيما يخص نادي الزمالك، قرر الاتحاد الأفريقي خضوع كافة لاعبي الفريق الأبيض إلى المسحة الطبيعة، غدا الثلاثاء، في أحد المراكز الطبية المعتمدة من الاتحاد الأفريقي، للتأكد من خلو لاعبي القلعة البيضاء من أي إصابات بكورونا.

وقد طالب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم من كل فريق مشارك في الدور قبل النهائي بمنافسات دوري أبطال أفريقيا، بتقديم ملف طبي شامل لكل لاعب موضح فيه معاناة كل لاعب من أي مرض، أو تعرضه للإصابة بكوفيد 19 في وقت سابق.

وفي إطار الحكام، قرر الكاف خوض الحكام لمسحة طبية بشكل مكثف قبل بدء المباراة، إضافة إلى تعقيم وتطهير ملاعب التدريبات، والتأكد من تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية، للحفاظ على سلامة الجميع.

ووجه الكاف تحذير شديد اللهجة، لجميع الفرق المشاركة في البطولة، بعد الاستهانة في تطبيق كافة الإجراءات والقرارات التي أعلنها الاتحاد، مؤكدا على تطبيق عقوبات رادعة حيال المخاف، وذلك للخروج بمباريات المتبقية إلى بر الامان.

كما أصدر الكاف قرارا آخر، بحظر الحضور الإعلامي خلال تدريبات الفريقين، إضافة إلى حضور ممثل إعلامي واحد ومصور واحد أيضا من كل فريق خلال المباراة.

جدير الذكر أن نادي الزمالك قد فاز على نادي الرجاء المغربي بهدف دون رد، خلال مبارة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وأحرز هدف اللقاء الوحيد أشرف بن شرقي.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسل صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى