أخبار مصر

مترو الأنفاق يعلن عن 227 وظيفة للمهندسين

مترو الأنفاق

أعلنت الهيئة القومية لـ مترو الأنفاق ، الأربعاء، عن حاجتها للتعاقد مع عدد ٢٢٧ مهندسًا في تخصصات مختلفة.

ونشرت الهيئة على موقعها الرسمي، الأربعاء، الإعلان، مشيرة إلى أنه للاطلاع على شروط شغل الوظائف والمستندات المطلوبة يرجي زيارة موقع الهيئة الإلكتروني: www.nat.org.eg

وحدد الهيئة في الإعلان على أن تقدم الطلبات باليد باسم الدكتور مهندس رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للأنفاق، اعتبارا من ٩/٦ حتى ٩/٢٤ بمقر الهيئة بميدان رمسيس، عدا يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع.

الوظائف في 16 تخصصًا مختلفًا، على أن يبدأ التقدم لهذه الوظائف الشاغرة بدءًا من يوم السبت الموافق 6 سبتمبر الجاري وحتى الرابع والعشرين من نفس الشهر، لتغطية احتياجات الهيئة في بعض الأقسام.

وقالت الهيئة، إن التخصصات الهندسية المطلوبة تتمثل في إشارات واتصالات، وميكانيا وميكاترونيك، وكهرباء، وكهرباء حاسبات، وتصميم إنشائي ومدني.

وتنفيذيين، وطرق وأعمال سكة، وعمارة، وتصميم معماري وبحوث، وأبحاث تربة وطرق، وأخصائيين حصر ومستخلصات ومراقبة وجودة وتخطيط فني وعطاءات وعقود.

واشترطت الهيئة في المتقدمين للوظائف الجديدة أن يكون المتقدم حديث التخرج بتقدير جيد جدًا، ومقيم بالقاهرة الكبرى ولا يزيد عمره عن 26 سنة.

مشيرة إلى أن المستندات المطلوبة تتمثل في ملئ استمارة طلب التقدم للوظيفة، وصورة المؤهل وما يفيد بعضوية نقابة المهندسين، وصورة شهادة الميلاد مميكنة.

وصورة بطاقة الرقم القومي، وصورة الموقف من الخدمة العسكرية، وصورة الموقف من تأدية الخدمة العامة، وأصل نتيجة تحديد مستوى اللغة الإنجليزية، و3 صور شخصية.

وتحقيقًا لمبدأ المساواة ومنع الوساطة ستجرى الاختبارات للمتقدمين في مقر الجهاز المركزي للتنظيم والادارة، مشيرًا إلى أن الهيئة ستوفر للعاملين تدريبًا مسبقًا وتأمينًا اجتماعيًا عقب إتمام التعاقد السنوي الذي يجدد سنويًا.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى