توك شو

متصلة تنهمر بالبكاء على الهواء بسبب وفاة قطتها

 

 

Capture 87

 

وجهت متصلة منهارة من البكاء سؤالًا للشيخ علي جمعة المفتي السابق قائلة إن سؤالها لن يستطيع أحد إجابتها عليه بطريقة تريحها غيره.

وقالت المتصلة التي تدعي “منى” في مداخلة لبرنامج “والله أعلم” المذاع على شاشة CBC، إنها كانت ترعى قطة تعيش معها في منزلها لمدة 12 عامًا وقد توفيت تلك القطة منذ يومين وصعدت روحها وهي تحملها.

تابعت المتصلة أنها كانت تعامل القطة بما يرضي الله وحينما توفيت قامت بغسلها وتطهيرها وكفنتها ودفنتها ثم وجهت سؤالها للشيخ علي جمعة قائلة: “أنا عايزة أسأل هل في صدقة ممكن أعملهالها، وعايزة دعاء أعمله علشان أهدا شوية من الزعل على فرقها”.

من جانبه أوضح الشيخ علي جمعة أن القطة غير محاسبة فهي ليس لديها ذنوب أو حساب وأضاف أن الله قد رحمها بدلا من المرض، وتابع قائلا للمتصلة: “اعتبري ده رحمة ربنا بهذه القطة وإنتي عملتي ما أمر الشرع به من الاعتناء بها، أما من ناحية الفراق أكثري من الصلاة على النبي فهي تفتح لنا أبواب الرحمات”.

 

 

والله اعلم

متصلة تنهار من البكاء على الهواء: قطتي كانت عايشة معايا 12 سنة وماتت.. ممكن أعملها صدقة؟.. شاهد رد د. #علي_جمعة #والله_أعلم | CBC Egypt

Gepostet von CBC Egypt am Montag, 29. Januar 2018

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى