أخبار عامة

“مجاتش من الأهلي”.. “مجدي عبد الغني” يعلق على عمله في “قناة الزمالك”

عبد الغني

ظهر مجدي عبد الغني بمقطع فيديو للتعليق على مبادرة المستشار مرتضى منصور، لعمل برنامج الرأي الآخر على شاشة قناة نادي الزمالك، على أن يقوم بتقديم البرنامج الكابتن مجدي عبد الغني بالاشتراك مع الكابتن مصطفى يونس.

حيث قام الكابتن مجدي عبد الغني بتوجيه الشكر لمرتضى منصور، موضحا أنه يتمتع بعلاقة جيدة مع الأخير بالأخص أنهم جيران بنفس المنطقة بالقاهرة، مشيرا أنهم كثيرا ما اختلفا في العديد من الأمور، ولكن ذلك لا يفسد للود قضية.

وأشاد “عبد الغني” بالمبادرة المقدمة من المستشار مرتضى منصور، وأكد أن المبادرة تكون أكثر فائدة في حال قام النادي الأهلي بالتقاطها، واستعان بنجوم من نادي الزمالك للظهور عبر شاشة قناة الأهلي.

وتابع: أنه رفض التواجد في صفوف نادي الزمالك بع العودة من رحلة الاحتراف في البرتغال، في الوقت الذي لم يقوم النادي الأهلي بضمه للفريق، وبعدها قام باللعب لنادي المريخ البوسعيدي والمقاولون العرب، وحقق نتائج متميزة مع الفريقين.

وأردف “عبد الغني” أنه لم يتخيل يوما ما ارتداء قميص الزمالك بعد اللعب في النادي الأهلي، الأمر الذي اعتبره في تلك اللحظة خيانة لحبه للنادي الأهلي، ولجمهور النادي الأهلي العاشق له.

وبنفس المبدأ رفض “مجدي عبد الغني” خلال الفيديو الظهور في قناة الزمالك، قائلا: كنت أتمنى إن المبادرة دي تكون من النادي الأهلي.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسل صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى