توك شو

مجدي الجلاد يكشف سر دموعه في زفاف ابنته

مجدي الجلال يكشف سر دموعه
مجدي الجلال يكشف سر دموعه

تحدث الكاتب الصحفي رئيس تحرير مؤسسة أونا للصحافة والإعلام، مجدي الجلال يكشف سر دموعه في زفاف ابنته علاقته بعائلته وأبنائه، خاصة بعد زواج اثنين منهما مؤخرًا.

وخلال استضافته ببرنامج سيداتي أنساتي، على فضائية دريم، اليوم الأحد، عرضت الإعلامية حنان الديب، فيديو لرقصة مجدي الجلال يكشف سر دموعه في زفاف ابنته من نجلته سما في حفل زفافها مؤخرًا، وقد بدى عليه التأثر الشديد عندما تساقطت دموعه.

وقالت سما الجلاد، في مداخلة هاتفية، إنها من كثرة حبها وتعلقها بوالدها اختارت زوجًا يشبهه في كل شيء من الحنية والطيبة وقربه منها، وتابعت: ربنا يخلهولي.. ده أنا لما رجعت من شهر العسل خدني وزوجي على بيته ورفض إني أروح لحد دلوقتي.

ليرد الجلاد قائلا: لحد دلوقتي مش مصدق إن سما إتجوزت، وكانت لحظة مش عامل حسابها، وحسيت إن حتة بتتاخد مني.. كل اللي حواليا قالولي عمرنا ما شفنا دموعك متابعًا: دي اللحظة الوحيدة اللي بكيت فيها في حياتي، وأنا قررت أعمل لكل أولادي بيت واحد نقعد فيه.

فيما داعب أحمد الجلاد والده، خلال مداخلة هاتفية أيضًا، قائلا: ليه مشفتش الدموع دي في فرحي، ليكشف الجلاد عن سر يخص علاقة “أحمد” به في الطفولة، وهو ولد وحيد لثلاثة إخوة بنات.

وتابع الجلاد: أحمد ابني الكبير وسندي وظهري وأغلى حاجة في الدنيا كلها.. بس في طفولته مكنش بيقولي إلا هات فلوس، ويخرج مع أصحابه ويسهر، لكن البنات قاعدين في البيت”. واستطرد الجلاد: “بالتأكيد تأثرت بشدة في فرح أحمد بس ده برضه راجل.

وخلال الحلقة فاجأته زوجته بمداخلة هاتفية أيضًا، وتحدثت عنه قائلة: مجدي حنين جدًا وأتمني إن ربنا يرزق سما ولميس ونور براجل مثله.

وعن عيوبه قالت: عيبك حنيتك الزيادة وخوفك الزائد عن الحد على أولادك.. وكمان تغير حالتك بسبب طبيعة عملك.

فيما قال الجلاد: لم يكن عندي الوقت لأستمتع بأبوتي، وقصرت في حق عائلتي بسبب طبيعة عمل الصحافة التي تشغل حياة الصحفي وفكره وذهنه.

وتابع: بحاول أكفر عن ذنبي بدعمي لوالدتهم التي تحملت المشقة، وأن أكون معهم في لحظات مهمة فأترك العمل وأذهب لهم عندما ما أكتشف إن ابنتي بتقولي يا بابا عيد جوازك النهاردة.

وأضاف: تزوجت بعد قصة حب.. ومفيش راجل في الدنيا مراته مش بتسامحه.

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى