الثلاثاء 13 ربيع الثاني 1441 الموافق 10 ديسمبر 2019
الرئيسية » رياضة » مجموعة صعبة تنتظر محمد صلاح وليفربول بدوري أبطال أوروبا

مجموعة صعبة تنتظر محمد صلاح وليفربول بدوري أبطال أوروبا

محمد صلاح

محمد صلاح

يترقب محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي قرعة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا التي تجرى مساء اليوم بموناكو الفرنسية.

ويقع تصنيف ليفربول في المستوى الأول ويواجه أصحاب المستويات الأخرى لذلك قد يقع ريال مدريد الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي وجالطة سراي التركي أو في مجموعة تضم أتلتيكو مدريد الإسباني وليون الفرنسي ولايبزيج الألماني أو في مجموعة تضم بوروسيا دورتموند الألماني وإنتر ميلان وجالطة سراي التركي.

المستوى الأول للقرعة

ويتواجد ليفربول في المستوى الأول مع أندية تشيلسي بطل الدوري الأوروبي وبرشلونة بطل إسبانيا، مانشستر سيتي بطل إنجلترا ويوفنتوس بطل إيطاليا وباريس سان جيرمان بطل فرنسا، وحامل لقب الدوري الروسي زينيت سانت بطرسبرج، وبايرن ميونيخ بطل الدوري الالماني ولذلك فإن هذه الأندية لن تقع في مجموعة واحدة.

المستوى الثاني

ريال مدريد إسبانيا، اتلتيكو مدريد إسبانيا، بوروسيا دورتموند ألمانيا، نابولي إيطاليا، شاختار دونيستك أوكرانيا، توتنهام إنجلترا، أياكس أمستردام هولندا، بنفيكا البرتغال،

اقرأ أيضاً: تقارير إيطالية تؤكد رحيل محمد صلاح عن ليفربول

المستوى الثالث

ليون فرنسا، باير ليفركوزن ألمانيا، ريد بول سالزبورج النمسا، أولمبياكوس اليونان، كلوب بروج بلجيكا، فالنسيا إسبانيا، إنتر ميلان إيطاليا، دينامو زغرب كرواتيا.

المستوى الرابع

لوكوموتيف موسكو روسيا، جينك بلجيكا، جالطة سراي تركيا، لايبزيج ألمانيا، النجم الأحمر صربيا، أتالانتا إيطاليا، ليل فرنسا.

ينتظر نادي ليفربول الإنجليزي بقيادة نجمنا المصري محمد صلاح اختبارات صعبة في مباريات شهر سبتمبر المقبل حيثُ يواجه أبطال أوروبا 3 مباريات هامة في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز بموسمه الرياضي الجديد 2019/2020، والذي يسعى فيه الريدز للتويج باللقب الذي يغيب عن خزائن النادي منذ وقت طويل.

وقدم نادي ليفربول موسماً استثنائياً بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب حيثُ توج بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب توتنهام ثم الفوز بلقب السوبر الأوروبي بعد عبور تشيلسي بصعوبة في غياب الحارس البرازيلي الأساسي أليسون بيكر، واحتل الفريق أيضاً وصافة الدوري الانجليزي بالموسم الماضي.

وكان نادي ليفربول بمشاركة النجم المصري محمد صلاح قد خاض 3 مباريات في الدوري الانجليزي حتى هذه اللحظة وفاز بهم جميعاً؛ أمام نورويتش 4-1 ثم ساوثهامبتون 2-1 وآسنال 3-1.

ويحتل نادي ليفربول بقيادة يورجن كلوب المركز الأول بجدول ترتيب فرق الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 9 نقاط حيثُ فاز بثلاثة مباريات وسجل 9 أهداف واستقبل 3 أهداف.

ويتواجد نجمنا المصري محمد صلاح في قائمة هدافي الدوري الانجليزي برصيد 3 أهداف بينما في الصدارة تيمو بوكي لاعب نورويتش ورحيم ستيرلينج برصيد 5 أهداف لكل منهما.

و نرصد مباريات نادي ليفربول الانجليزي في شهر سبتمبر الجديد ومواعيدها وتوقيتها:

1- ليفربول × نيوكاسل يونايتد

يوم السبت الموافق 14 سبتمبر في تمام الساعة الواحدة والنصف بتوقيت مدينة القاهرة والثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة والثالثة والنصف بتوقيت دولة الإمارات.

ويستضيف ملعب آنفيلد مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد في الجولة الخامسة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز بموسمه الجديد 2019/20.

2- تشيلسي × ليفربول

يوم الأحد والموافق 22 سبتمبر في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت مدينة القاهرة والسادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والسابعة والنصف بتوقيت دولة الإمارات.

ويستضيف ملعب ستامفورد بريدج مباراة تشيلسي وليفربول في الجولة السادسة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز بموسمه الجديد 2019/20.

3- شيفيلد يونايتد × ليفربول

يوم السبت والموافق 28 سبتمبر في تمام الساعة الواحدة والنصف بتوقيت مدينة القاهرة والثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة والثالثة والنصف بتوقيت دولة الإمارات.

ويستضيف ملعب برامول لين مباراة شيفيلد يونايتد وليفربول في الجولة السابعة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز بموسمه الجديد 2019/20.

وقاد محمد صلاح فريق ليفربول للفوز على أرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي بعد التلاعب بديفيد ليوز مدافع المدفعجية الذي كشف عن كواليس حديثه الفرعون المصري مشيرًا إلى أنه رفض الاحتكاك بمحمد صلاح في الهدف الثالث حتى لا يتعرض إلى الطرد وهو ما اعترف به صلاح الذي قال إنه لم يشعر بأي احتكاك أو شد من قميصه.

قد يعجبك