أخبار الشرقية

محافظ الشرقية من أبو حماد: تكثيف حملات التفتيش على محال التموين لوصول الدعم لمستحقيه

الشرقية من أبو حماد تكثيف حملات التفتيش على محال التموين لوصول الدعم لمستحقيه

كتب | أحمد سمير

أكد اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية، على سرعة الانتهاء من هيكلة العاملين بكل إدارة خدمية وإعداد قاعدة بيانات متكاملة عن كل إدارة للإرتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين ولتحسين منظومة العمل.

وخلال الإجتماع أكد محافظ الشرقية على مدير مديرية الزراعة بالتنسيق مع رؤساء المراكز والمدن ومديري الإدارات الزراعية بنطاق كل مركز ومدينة، لإزالة التعديات الواقعة على الأراضي بالتنسيق مع قوات الأمن للحفاظ على الرقعة الزراعية.

وجه «سعيد» بضرورة تكثيف الحملات التموينية على المخابز و المحال التجارية للتأكد من وصول الخبز المدعم لمستحقيه، وتحرير محاضر للمخالفين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم لضبط الأسواق والسيطرة على ارتفاع الأسعار وجشع التجار.

وشدد المحافظ على ضرورة توفير أماكن لمكاتب التموين والتضامن من داخل مقار الوحدات المحلية القروية، للتيسير على المواطنين وتقديم الخدمات لهم بصورة لائقة .

جاء ذلك خلال إستعراضه لأداء مديري الإدارات الخدمية بمركز أبو حماد ومدينة القرين، للتأكد من إلمام كل مدير إدارة خدمية بالمشروعات المنفذة في قطاعه الخدمي ومتابعة نسب التنفيذ، والتنسيق مع مدير المديرية المعنية لتذليل العقبات أمام التنفيذ ودخول المشروعات الخدمة لتعود بالنفع و الفائدة على المواطنين.

27067443 1601992529888470 1650893769545784023 n

50 مليون جنيه قروض ببرنامج «مشروعك» لتوفير 1500 فرصة عمل للشباب بأبو حماد والقرين

50 مليون جنيه قروض ببرنامج «مشروعك» لتوفير 1500 فرصة عمل للشباب بأبو حماد والقرين

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى