أخبار الشرقية

محافظ الشرقية: إحالة وقائع فساد للنيابة العامة ولا تستر على فاسد

%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%ad%d8%a7%d9%81%d8%b81

كتب | شادي زعبل

أوضح اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية أن الدولة جادة في التصدي للفساد ومحاربة الفاسدين ولن يسمح لأحد بتعطيل مصالح المواطنين وقال من لديه أدلة ومستندات تثبت وقائع فساد محددة عليه أن يتقدم بها للمحافظة لإحالتها للنيابة العامة لإتخاذ كافة الإجراءات القانوينة حيالها مؤكداً أن لن يسمح بالتستر على الفساد وسيتم إتخاذ عقوبات رادعة حيال الموظفين الفاسدين والمتلاعبين بمصالح المواطنين .

جاء ذلك خلال استقبال محافظ الشرقية اليوم لعدد من مواطني المحافظة من مختلف المراكز والمدن والأحياء للإستماع لشكواهم على الطبيعة وتوفير كافة الحلول اللازمة لها بحضور اللواء سامي سيدهم نائب المحافظ وعدداً من مديري المديريات الخدمية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء وذلك بقاعة الإجتماعات بالديوان العام .

كان أحد المواطنين خلال اللقاء قد تقدم بشكوى ضد رئيس جمعية زراعية تفيد بإهدار مال عام واستغلال نفوذ على الفور طلب المحافظ المستندات الدالة على ذلك للتحقيق في الشكوى لبيان جديتها من عدمه واتخاذ الإجراءات القانوينة المناسبة .

وجه محافظ الشرقية مدير مديرية التضامن الإجتماعي بمساعدة أرملة مسنه في عمل الأبحاث الإجتماعية اللازمة لها لبحث إمكانية إستفادتها من برنامج ” تكافل وكرامة” لتوفير حياه كريمة لها ولأسرتها المكونة من 5 أبناء .

كما كلف المحافظ رئيس مركز ومدينة الزقازيق باتخاذ الإجراءات اللازمة لإقامة كشك للسيدة في الأماكن المسموح بها ليكون مصدر دخل لها ولأسرتها الكبيرة .

وفي نهاية الإجتماع أكد محافظ الشرقية أن الثلاثاء مخصص لإستقبال المواطنين للتعرف على كافة المشاكل وتوفير الحلول اللازمة لها فوراً .

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى