الخميس 09 شعبان 1441 الموافق 02 أبريل 2020
تابع احصائيات فيروس كورونا حول العالم لحظة بلحظة (تحديث مباشر)
الرئيسية » أخبار الشرقية » محافظ الشرقية: إعداد خريطة للمشروعات المتوقفة لدراستها

محافظ الشرقية: إعداد خريطة للمشروعات المتوقفة لدراستها

محافظ الشرقية

كتبت | سمر فريد

أعلن محافظ الشرقية الدكتور رضا عبد السلام  خلال جلسة المجلس التنفيذى اليوم عن اعداد خريطة لجميع المشروعات المتعطلة والمتوقفة فى المحافظة فى مجال مشروعات الصرف الصحى ومياه الشرب تمهيداً لوضع أيدينا على بعض معوقات هذه المشروعات ودراستها خصوصاً بعد علمه أن هناك مشروعات معلقة على أرقام بسيطة مثل مشروع الصرف الصحى بكفر الحصر بالزقازيق والمتوقف بسبب تأخر اعتماد 2 مليون جنيه على الرغم من أن البلد تغرق فى مياه الصرف الصحى .

وطلب عبد السلام من رئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى ورئيس الشركة اعداد خطاب عاجل للمهندس ممدوح رسلان رئيس الهيئة القومية بالقاهرة تمهيداً لحل هذه المشكلة .

كما طلب المحافظ بيان عاجل لخطة تطهير الترع بالمحافظة من مديرية الرى عن الترع التى تم تطهيرها منذ تولى العمل بالمحافظة وحتى الآن والتى لم يتم تطهيرها مع سرعة حل مشكلة كوبرى صفط الحنة بمدينة أبو حماد وبعد شكوى الاهالى من قلقهم وخوفهم من انهيار الكوبرى .

وتحدث عبد السلام عن مشكلة رئيس الوحدة المحلية بسنهوه بمنيا القمح أنه تم اقالته وإحالته للتحقيق الاسبوع الماضى بسبب كثرة التعديات على الارض الزراعية بنطاق الوحدة المحلية التابعة له .

أعلن المحافظ عن عقد اجتماع عاجل لمناقشة مشاكل الصرف الصحى ومياه الشرب بالمحافظة لعرض كل ما يحتاجه القطاع للإسراع فى الانتهاء من تنفيذ مشروعات الخطة .

عن Alaa

صحفية

قد يعجبك