أخبار الشرقية

محافظ الشرقية: المشاركة في الإنتخابات واجب وطني

 

الشرقيةالانتهاء من إنشاء 3 مدارس بتكلفة 8 مليون و 600 ألف جنيه بمدينة القرين

كتب | أحمد الدويري

أكد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية أهمية المشاركة في الإنتخابات الرئاسية بإعتبارها ركيزة أساسية لنظام الحكم الديموقراطي وأحد أهم وسائل المشاركة في الحياة السياسية لتكوين حكومة ديموقراطية تستند إلي الإدارة الشعبية الحرة مشيراً إلي أهمية ذلك في دعم مكانة الدولة عالمياً في ظل الظروف والتحديات الداخلية والخارجية .

وطالب المحافظ أعضاء مجلس النواب بالتنسيق مع أعضاء الجهاز التنفيذي وذلك خلال إجتماعه لالنواب علي دعم المواطنين للمشاركة الوطنية بتنظيم مؤتمرات بكل مركز ومدينة لتوعية المواطنين وحثهم علي المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة والمقرر إجراؤها أيام 28،27،26 مارس القادم والتوجه لصناديق الإقتراع للإدلاء بأصواتهم والمشاركة في الانتخابات الرئاسية لإستكمال مسيرة التنمية والبناء لتكون رسالة للعالم أجمع أن شعب مصر العظيم يحترم المؤسسات ويعلي من شأن الدستور وتطبيق القانون بأحكامه .

وأشاد محافظ الشرقية بدور المجلس القومي للمرأة وتنظيم مؤتمرات حاشدة لتوعية السيدات والمواطنين بمختلف قري ومراكز المحافظة للنزول والمشاركة في الإنتخابات الرئاسية القادمة للحفاظ علي المكتسبات التي تحققت خلال الفترة السابقة ..

ومن المقرر أن يشارك اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية في لقاء جماهيري إقليمي تحت عنوان «صوتك لمصر بكرة»  بالتنسيق مع المجلس القومي للمرأة لمحافظات  الدقهلية – الغربية – الشرقية – المنوفية – دمياط  وذلك بحضور الدكتورة  «مايا مرسي» رئيس المجلس القومي للمرأة وبمشاركة 100 سيدة ورجل من المجتمع المدني الشرقاوي للتوعية بأهمية المشاركة في الإنتخابات الرئاسية لإستكمال مسيرة بناء مصر الحديثة .

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى