أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية: توفير 3454 وظيفة بالقطاع الخاص

محافظ-الشرقية-1

كتبت | سمر فريد

أكد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، خلال ترأسه اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة على ضرورة أن تعمل كل مديريات الخدمات بالمحافظة للصالح العام ولخدمة أبناء المحافظة من خلال تقديم خدمات أفضل والعمل كمنظومة متكاملة تعمل على إعلاء المصلحة العليا للبلاد حتى لا يشعر المواطن بأن كل مديرية خدمية تعمل وكأنها جزيرة منعزلة.

وشدد المحافظ على أن العمل يكون لصالح أبناء المحافظة وعلى المديريات ألا تتعامل مع الجهات الحكومية كجهات استثمارية وتقوم بتحصيل الحد الأدنى من الرسوم المقرره عليها.

وشدد المحافظ من جديد على ضرورة الالتزام بالتوقيتات المحددة لافتتاح كافة المشروعات التنموية والخدمية والتي يتم تنفيذها في أرجاء محافظة الشرقية وعدم التقاعس من قبل بعض الجهات في أعمال تنفيذ المشروعات المسندة إليها وضرورة الالتزام بالجداول الزمنية لتنفيذ هذه المشروعات.

وفي إطار السياسة التي تنتهجها الدولة من أجل الاصلاح الإداري طالب المحافظ أعضاء المجلس التنفيذى بالاستمرار في عملية هيكلة منظومة العمل بالمراكز والمدن والوحدات المحلية وتقييم العاملين للإرتقاء بمنظومة العمل الإداري داخل الدواوين الحكومية من أجل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، كما قرر محافظ الشرقية وقف طلبات الانتداب المقدمه من مديرية إلى أخرى حرصاً على المصلحة العامة للعمل والعاملين.

وأعلن المحافظ عن توفير 3454 وظيفة بالقطاع الخاص فى نطاق دائرة المحافظة للشباب الجاد الباحث عن فرصة عمل حقيقية تساهم فى توفير حياة كريمة لهم .

زر الذهاب إلى الأعلى