الأحد 20 ربيع الأول 1441 الموافق 17 نوفمبر 2019
الرئيسية » أخبار الشرقية » محافظ الشرقية يوجه بحملة إشغالات بفلل الجامعة بالزقازيق

محافظ الشرقية يوجه بحملة إشغالات بفلل الجامعة بالزقازيق

محافظة الشرقية

محافظ الشرقية في جولة تفقدية في الفلل

كتبت | ماهينار العشري

كلف الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية رئيس مركز الزقازيق بمراجعة تراخيص الأبراج المقامة بمنطقة فلل الجامعة بالعاصمة، للتأكد من حصولها على الترخيص طبقاً لأحكام القانون والإلتزام بعدد الطوابق في الرخصة الممنوحة وإتخاذ اللازم قانونياً حيال المخالفين.

جاء ذلك خلال جولته التفقدية بمنطقة فلل الجامعة بالزقازيق لمتابعة أعمال النظافة ورفع الإشغالات وإلزام أصحاب المحلات التجارية بعدم التعدي على الرصيف.

اقرأ أيضاً: محافظ الشرقية يقود حملة مكبرة لإزالة المحلات أسفل الكوبري الجديد بالزقازيق

وجه المحافظ بالمتابعة المستمرة لإيقاف أعمال البناء المخالفة وإزالة الشدات الخشبية من أي عقار مخالف والتحفظ على مواد البناء واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المحافظة .

كما أصدر المحافظ تعليمات مشددة لرئيس مركز الزقازيق بالتنسيق مع رئيس حي ثان بغلق الكافيتريات المخالفة وغير المرخصة، وإزالة الإعلانات والعبارات المسيئة على الجدران والأسوار والأعمدة لإعادة الوجه الجمالي والحضاري للمنطقة، مؤكداً على ضرورة تطبيق القانون بكل قوه وحسم على المخالفين.

ثم أكد محافظ الشرقية أنه سيواصل جولاته التفقدية بمختلف المراكز والمدن والأحياء للوقوف على مستوى النظافة ومتابعة أعمال التطوير والتجميل والتأكد من إيقاف أعمال البناء المقامة بالمخالفة، و تنفيذ قرارات الغلق الصادرة للأماكن غير المرخصة.

قد يعجبك