أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يفاجئ مشتول السوق

المحافظ خلال الجولة
المحافظ خلال الجولة

كتب | أحمد الدويري

استمراراً للجوالات الميدانية المفاجئة التي يقوم بها الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية لمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة للتأكد من تقديم أفضل الخدمات للمواطنين ولمتابعة أداء الجهاز التنفيذي ونسب تنفيذ المشروعات في كافة القطاعات الخدمية و التنموية .

فاجأ محافظ الشرقية عدداً من المنشآت الخدمية بمدينة مشتول السوق شملت الإدارة الصحية – مكتب العمل – الإدارة التعليمية للاطمئنان على انتظام سير العمل وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين .

بدأت جولة المحافظ بتفقد مبنى الإدارة الصحية بمدينة مشتول السوق للاطمئنان على انتظام سير العمل بالإدارة و التأكد من التزام العاملين بمواعيد الحضور و الانصراف وحسن استقبال المواطنين وتقديم أفضل الخدمات الصحية لهم.

اقرأ أيضًا محافظ الشرقية يأمر بضبط معدات بناء مخالفة بمشتول السوق

كما اطمأن المحافظ على سير العمل بإدارة مشتول السوق التعليمية للوقوف على استعداداتها لاستقبال العام الدراسي الجديد مطالباً بضرورة إعداد قاعدة بيانات كاملة موضح بها أسماء المعلمين وتخصاصاتهم و التوزيع الأمثل لسد العجز في المواد الدراسية لتقديم تعليم جيد لأبناء المدينة.

شدد محافظ الشرقية على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال العاملين غير الملتزمين بمواعيد الحضور والإنصراف ، مؤكداً أن جولاته الميدانية بمختلف المراكز والمدن والأحياء مفاجئة وغير معلنة لتقييم العمل ومتابعة الأداء ، وقال لن أسمح بتواجد مسئول مقصر أو مهمل في عمله .

انتقل محافظ الشرقية لمكتب عمل مشتول السوق لمتابعة ما يقدمه المكتب من خدمات للمترددين عليه مطالبا بضرورة حسن إستقبال المواطنين وإنهاء مصالحهم بصورة تليق بهم .

مشدداً على مدير مديرية القوى العاملة بالمتابعة المستمرة لعمل مكاتب العمل المنتشرة بنطاق المحافظة و الإعلان عن فرص العمل المتاحة في القطاع الخاص لتوفير فرص عمل حقيقية أمام الشباب الجاد الراغب في أن يحيا حياة كريمة .

كما قام المحافظ بتفقد سير الأعمال بمشروع الصرف الصحي بكفر أبراش بمشتول السوق وأصدر أوامره لرئيس المركز بإستدعاء مقاول الأعمال لمراجعة الجدول الزمني المحدد لنهو الأعمال بالمشروع ودفع عجلة العمل لسرعة الإنتهاء من التنفيذ وتقديم مشروع صرف صحي آمن للمواطنين.

المحافظ خلال الجولة
المحافظ خلال الجولة

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى