أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية: منح شهادة الـ «ICDL» بأسعار مخفضة

كتب| أحمد الدويري

أكد اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية أهمية التدريب والمعرفة بعلوم الحاسب الآلي وتكنولوجيا المعلومات مشيراً إلى أنها أصبحت لغة العصر ويستخدم الحاسب الآلي في إنهاء كافة الأعمال المكتبية والأرشيفية لحفظ الأوراق والمستندات الهامة بطريقة تكنولوجيه تساعد في التخلص من الأرشيف الورقي .

وأضاف محافظ الشرقية أن مركز تدريب علوم الحاسب والتكنولوجيا التابع لديوان عام محافظة الشرقية يساهم في منح الرخصة الدولية ICDL لمن يرغب في الحصول عليها وذلك بمقر المركز بأسعار مخفضة ومدعمة من المحافظة .

ومن جانبه أوضح «أحمد يس »مدير المركز أن المركز يوفر حاسب آلي لكل متدرب ومزود بقاعات تدريب مكيفة ويضم مدربون متخصصون معتمدون مشيراً إلى أنه يوجد بالمركز دورات خاصة في جميع مناهج علوم الحاسب الآلي ويعد المركز من أكبر المؤسسات التعليمية الحكومية في مجال علوم الحاسب وفي نهاية كل برنامج تدريبي يحصل المتدرب على شهادة مختومة بشعار الجمهورية .

وأضاف أن الدورات التدريبية في المركز تشمل دورات« نظام التشغيل – الأعمال المكتبية – الصيانة والإنترنت – لغات البرمجة – الدورات الهندسية»، ويتم التخفيض للعاملين بالديوان العام لإدارات الحكم المحلي .

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى