الاثنين 15 صفر 1441 الموافق 14 أكتوبر 2019
الرئيسية » أخبار الشرقية » محافظ الشرقية: من لا يستطع العمل يستقيل

محافظ الشرقية: من لا يستطع العمل يستقيل

محافظ الشرقية: من لا يستطع العمل يستقيل

محافظ الشرقية

كتبت | هدير هشام

أكد الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية على ضرورة التنسيق بين رؤساء المراكز والمدن والأحياء ورؤساء الوحدات المحلية القروية للتصدي لكل من يحاول التعدي بالبناء على الأرض الزراعية أو أراضي أملاك الدولة والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه مخالفة القانون.

وجاء ذلك خلال مشاركته وجبة إفطار جماعي مع رؤساء الوحدات المحلية القروية والعاملين بمراكز الحسينية وصان الحجر ومنشأة أبو عمر و الرائدات الريفيات.

كما حضر الإفطار الدكتور حسين الجندي السكرتير العام و اللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات والدكتورة عايدة عطية مقرر فرع المجلس القومي للمرأة، والأستاذ علي الصناديلي رئيس مركز ومدينة الحسينية، والعقيد أحمد الهواري رئيس مدينة صان الحجر والأستاذ بدوي الشحات رئيس مدينة منشأة أبو عمر .

ومن جانبه أكد محافظ الشرقية على ضرورة تواجد كل مسئول في الشارع والالتحام بالمواطنين للتعرف على مشاكلهم على الطبيعة والتوجيه بحلها فوراً.

ومتابعة نسب تنفيذ المشروعات الجاري تنفيذها بمختلف القطاعات الخدمية والتنموية لسرعة الإنتهاء منها ودخولها الخدمة لتعود بالنفع والفائدة على أبناء المحافظة.

وأشاف الدكتور ممدوح غراب خلال اجتماعة برؤساء المراكز «من لا يستطع أن يعمل معنا فليقدم إعتذار» ، مشيراً إلى أن الفترة الحالية تتطلب أن يقوم كل منا بعمله على الوجه الأكمل للمساهمة في بناء وتقدم الوطن.

وأشاد المحافظ بدور الرائدات الربفيات في قطاعات العمل المجتمعي والصحي والسياسي ودورهن الملحوظ في نجاح حملة الـ 100 مليون صحة للقضاء على فيروس سي، بالإضافة إلى دورهن في تشجيع السيدات على المشاركة في كافة الإستحقاقات الدستورية السابقة والقادمة ورفع الوعي السياسي لديهن للمساهمة في بناء وتقدم المجتمع.

وأكد محافظ الشرقية أنه سيواصل لقاءاته بالعاملين بالمراكز والمدن والأحياء والوحدات المحلية القروية، لتجديد أواصر الود و التعاون بين العاملين و القيادات التنفيذية والرئدات الريفيات بما ينعكس على تحسين بيئة العمل و بذل مزيد من الجهد، مؤكداً أننا نعمل من أجل إرضاء المواطن وتحسين مستوى الخدمات المقدمة له

وفي نفس السياق استمع المحافظ للعاملين بمراكز الحسينية وصان الحجر ومنشأة أبو عمر للتعرف على مقترحاتهم وأرائهم لتطوير منظومة العمل وتحسين مستوى الأداء لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، موجهاً رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتذليل كافة العقبات أمام العاملين بمجالس المدن والأحياء وتحسين بيئة العمل أمامهم.

أعرب العاملون بمراكز الحسينية وصان الحجر ومنشأة أبو عمر والرائدات الريفيات عن سعادتهم بتواجد محافظ الشرقية بينهم وتناول وجبة إفطار معهم ليمثل دافعاً لتحفيزهم على بذل مزيد من الجهد لتحسين مستوى الأداء داخل الجهاز الإداري لنيل الرضا.