السبت 20 صفر 1441 الموافق 19 أكتوبر 2019
الرئيسية » أخبار الشرقية » محافظ الشرقية يهنيء رئيس جامعة الزقازيق بعد تكليفه

محافظ الشرقية يهنيء رئيس جامعة الزقازيق بعد تكليفه

محافظ الشرقية

محافظ الشرقية

كتب | شادي زعبل

قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بزيارة لجامعة الزقازيق لتقديم التهنئة للدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق الجديد بمناسبة تعيينه رئيساً للجامعة ، متمنياً له دوام التوفيق والرقي والمضي قدماً نحو إستكمال مسيرة الجامعة لنشر رسالتها العلمية والتنويرية والمجتمعية للنهوض بمحافظتنا العريقة ، بحضور الأستاذة الدكتورة مرفت عسكر نائب رئيس الجامعة للدرسات العليا ، وعدداً من عمداء الكليات ونواب البرلمان .

أكد محافظ الشرقية أن الجامعة كانت وستظل تمثل بيت الخبرة والعلم والداعم الرئيسي لخطط التنمية التي تنفذها المحافظة وصولاً لتحقيق التنمية المستدامة 2030 .

اقرأ أيضاً: محافظ الشرقية يتابع مشاكل المراكز والمشروعات السكنية

كما أعرب المحافظ عن خالص أمنياته الطيبة بالتوفيق والسداد لرئيس الجامعة في مهام عمله الجديد وإدارة الجامعة بحكمة وإقتدار لتظل جامعة الزقازيق تحظى بمكانتها اللائقة بين جامعات مصر.

قدم الدكتور عثمان شعلان الشكر والتقدير لمحافظ الشرقية على تهنئته الرقيقة بمناسبة تعيينه رئيساً للجامعة ، مؤكداً أن هناك تعاون وتنسيق كامل بين الجامعة والمحافظة في كافة مجالات العمل لتنفيذ عدد من المشروعات التنموية والخدمية من خلال الإشتراك في وضع التصورات والمقترحات والإستشارات الهندسية اللازمة لتنفيذ تلك المشروعات لتعود بالنفع والفائدة على أبناء الشرقية.