الخميس 16 ذو الحجة 1441 الموافق 06 أغسطس 2020
الرئيسية » أخبار الشرقية » محافظ الشرقية يأمر بإزالة حظيرة مواشي بطريق موقف المنصورة

محافظ الشرقية يأمر بإزالة حظيرة مواشي بطريق موقف المنصورة

 

الحظيرة

الحظيرة

كتب | أحمد الدويري

أمر الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية رئيس مركز ومدينة الزقازيق بإزالة حظيرة مواشي مقامة بالمخالفة بطريق موقف المنصورة بمدينة الزقازيق ، حفاظاً على البيئة وصحة المواطنين وتطبيقاً للقانون ، جاء ذلك خلال جولته التفقدية لشوارع مدينة الزقازيق للإطمئنان على مستوى النظافة ورفع الإشغالات وفتح الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين.

وجه المحافظ رئيس مركز الزقازيق بالتنبيه على أصحاب الأراضي الفضاء بتسويرها فوراً حتى لا تتحول لمقالب عشوائية للقمامة تتسبب في إنبعاث روائح كريهة وتضر بالبيئة والصحة العامة للمواطنين .

اقرأ أيضًا محافظ الشرقية يتفقد أعمال تجميل شارعي السلام والرملية بالزقازيق

كما إطمأن المحافظ على أعمال الرصف الجارية بشارع موقف المنصورة ، مشدداً على الشركة المنفذه بالإسراع في تنفيذ الأعمال لتهيئة الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين.

وكان محافظ الشرقية قد أصدر تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بالنزول للشارع والإلتحام بالمواطنين والإستماع لمشاكلهم على الطبيعة وحلها فوراً ، وكذلك متابعة نسب تنفيذ مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي والطرق وإلزام الشركات المنفذه بالتوقيتات المحددة لنهو الأعمال ودخول تلك المشروعات الخدمة لتعود بالنفع والفائدة على أبناء المحافظة.

رافق المحافظ في جولته اللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات واللواء ضياء أبو العزم رئيس مركز الزقازيق .

المحافظ أثناء الجولة

المحافظ أثناء الجولة

عن أحمد الدويري

قد يعجبك