الاثنين 13 شعبان 1441 الموافق 06 أبريل 2020
تابع احصائيات فيروس كورونا حول العالم لحظة بلحظة (تحديث مباشر)
الرئيسية » أخبار الشرقية » محافظ الشرقية يؤكد على الحيادية التامة تجاه جميع المرشحين

محافظ الشرقية يؤكد على الحيادية التامة تجاه جميع المرشحين

محافظ الشرقية

كتبت | سمر فريد

أعلن الدكتور رضا عبد السلام محافظ الشرقية الانتهاء من كافة التجهيزات اللازمة للاستعداد للانتخابات البرلمانية القادمة والمقرر إجراؤها مطلع الاسبوع القادم يومى الأحد والأثنين الموافق 23،22 /11/2015 .

حيث قام المحافظ بنفسه بتفقد اللجان والمقار الانتخابية للاطمئنان على استعدادها وجاهزيتها لإستقبال الناخبين والتأكد من توفير أماكن مبيت للضباط والقضاة .

جاء ذلك خلال جلسة مجلس تنفيذى المحافظة اليوم برئاسة المحافظ وحضور اللواء خالد يحيى مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الشرقية واللواء سامى سيدهم نائب المحافظ وبحضور مديرى المديريات ورؤساء المراكز والمدن والاحياء .

وجه محافظ الشرقية تعليمات لرؤساء المراكز والمدن بمسئوليتهم الكاملة عن العملية الانتخابية والوقوف على مسافة واحدة من جميع المرشحين ، مشيراً إلى أن الدولة تقف على الحياد التام ولن تتدخل فى سير العملية الانتخابية ، ودعا المحافظ جموع المواطنين المشاركة فى الانتخابات البرلمانية والذهاب للمقار الانتخابية والتصويت لأفضل من يمثلهم .

وقال علينا أن ندرك تماماً أنه لا يصح إلا الصحيح ولن يبقى إلا الأصيل وكلنا فى سفينة واحدة هى الوطن الأم فإذا عصفت بها الرياح وضربتها الأمواج فإننا جميعاً غارقون ولن ينجو أحد .

عن Alaa

صحفية

قد يعجبك