الاثنين 20 ذو الحجة 1441 الموافق 10 أغسطس 2020
الرئيسية » google news » محافظ الشرقية يتابع أعمال تنفيذ زيادة سرعة الإنترنت

محافظ الشرقية يتابع أعمال تنفيذ زيادة سرعة الإنترنت

يسعى محافظ الشرقية تقديم كل السبل الدعم والإمكانيات اللازمة لبدء تنفيذ مشروع التحول الرقمي داخل المحافظة لكونه يعد أحد أهم محاور تطوير الخدمات الحكومية ضمن .

محافظ الشرقية

يأتي هذا ضمن مساعي الدولة للإصلاح الإداري، وتحسين أداء الهيئات الحكومية ورفع جودة الخدمات التي تقدمها للمواطنين .

ووجه المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء بمتابعة أعمال تنفيذ المشروع ومد كابلات «الفايبر» لزيادة سرعة الإنترنت، والبدء في تفعيل منظومة التحول الرقمي وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الشركات غير الملتزمة والمتقاعسة في تنفيذ الأعمال  وذلك حفاظاً على حالة الطرق والمال العام.

طالب المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء بإعداد تقرير موضح به أصحاب المحال غير المرخصه والحاصلة على ترخيص مؤقت والتي لم تقم بسداد المبالغ المقرره عليها وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية في هذا الشأن .

كما وجه محافظ الشرقية بسرعة الإنتهاء من ملف تقنين وضع أراضي أملاك الدولة والإنتهاء من معاينة  عدد 3630 طلب تقنين  لإستكمال إجراءات التقنين وتسلم العقود.

جاء ذلك خلال ترأسه إجتماع المجلس التنفيذي مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري المديريات الخدمية، بحضور الدكتور أحمد عبد المعطي والمهندسة لبنى عبد العزيز نائبي المحافظ والمهندس محمد الصافي السكرتير العام واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات والأستاذ علي الصناديلي السكرتير العام المساعد.

 

عن سامح المصري

قد يعجبك