الاثنين 22 صفر 1441 الموافق 21 أكتوبر 2019
الرئيسية » أخبار الشرقية » محافظ الشرقية يتابع لجنة مدرسة عبد الحكيم حسن بكفر أباظة بالزقازيق

محافظ الشرقية يتابع لجنة مدرسة عبد الحكيم حسن بكفر أباظة بالزقازيق

محافظ الشرقية يتابع لجنة مدرسة عبد الحكيم حسن بكفر أباظة بالزقازيق

محافظ الشرقية

كتب | شادي زعبل

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أن نسبة إقبال المواطنين خلال اليومين السابقين للتصويت في الإستفتاء علي التعديلات الدستورية حتى الآن نسبة جيدة جداً تنم عن وعي وحرص المواطن الشرقاوي ومدى حرصه الكبير على مشاركته في الإستحقاق الدستوري وممارسة حقه القانوني ، جاء ذلك خلال تفقده لجنة مدرسة عبد الحكيم حسن أباظة الإعدادية بقرية كفر أباظة التابعة لرئاسة مركز ومدينة الزقازيق لمتابعة سير عملية الإستفتاء في يومه الثالث .

حرص المحافظ على مصافحة الناخبين المصطفين أمام اللجنة وطالبهم بضرورة تشجيع من لم يشارك حتى الآن بصوته في الإستفتاء على التعديلات الدستورية بأن يكون إيجابياً وينزل ويمارس حقة الدستوري والقانوني وأن يشارك في كتابة دستور البلاد للإنطلاق بمصرنا الحبيبة للمكانة التي تليق بها وسط الأمم .

اقرأ أيضا: محافظ الشرقية يقدم الشكر لسيدة لهذا السبب

وكان محافظ الشرقية قد بدأ نشاطة اليومي بترأس غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام لليوم الثالث على التوالي لمتابعة سير الإستفتاء على التعديلات الدستورية مؤكداً أنه قام بتشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المحافظة وغرف عمليات فرعية بكل مركز ومدينة وحي لمتابعة سير عملية الإستفتاء على التعديلات الدستورية و ذلك على مدار الـ 24 ساعة خلال ايام الإستفتاء والتي بدأت أمس السبت ومستمرة لمدة ثلاثة أيام لتلقي أي شكاوى و العمل على حلها في أسرع وقت .

كما قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بتفقد لجان مدارس ميت ربيعة الإبتدائية والسيدة عائشة الإعدادية للبنات والسلام الإعدادية بنين والشهيد مصطفي هليل الإبتدائية بمركز ومدينة بلبيس ، لمتابعة إنتظام لجان الإستفتاء وإستقبال المواطنين ممن لهم حق التصويت للإدلاء بأصواتهم والمشاركة في هذا العرس الديموقراطي الذي تشهده البلاد .

اقرأ أيضا: سيارات للمسنين للإدلاء بأصوتهم في الاستفتاء بالشرقية

قام المحافظ بمصافحة الناخبين المصطفين أمام اللجان والتقط معهم صوراً تذكارية لحرصهم على المشاركة في الإستفتاء ، مؤكداً حسن سير وإنتظام عملية الإستفتاء والتي تتم تحت إشراف قضائي تام.

أشاد محافظ الشرقية بالتواجد الأمني أمام اللجان من قِبل القوات المسلحة والشرطة المدنية لتأمين المقار ولجان الإستفتاء من الخارج مؤكداً أن الاستفتاء يسير بشكل جيد ومنتظم ومن المتوقع زيادة عدد الناخبين للإدلاء بأصواتهم على مدار اليوم .

ودعا المحافظ المواطنين من أبناء المحافظة النزول إلى اللجان الإنتخابية والمشاركة في الإستفتاء على التعديلات الدستورية لرسم خريطة مصر الجديدة التي نحلم بها وللحفاظ على امن وإستقرار البلاد .