أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يترأس لجنة لاختيار مدير عام الشئون الزراعية بمديرية الزراعة

محافظ الشرقية يترأس لجنة لإختيار مدير عام الشئون الزراعية بمديرية الزراعة
محافظ الشرقية يترأس لجنة لإختيار مدير عام الشئون الزراعية بمديرية الزراعة

 

كتب | أحمد الدويري

ترأس اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية لجنة لإختبار عدد من المتقدمين و البالغ عددهم 4 متقدم لإختيار الأكفأ و الأنسب لشغل وظيفة مدير عام الشئون الزراعية بمديرية الزراعة ويأتي ذلك في إطار خطة المحافظة لتنظيم دولاب العمل الحكومي

معايير الاختيار

أوضح المحافظ أن معايير الإختبار تتضمن عرضاً للإنجازات التي حققها كل متقدم بالإضافة إلى المؤهلات الحاصل عليها و إلمامه بالقواعد العامة للحاسب الألي.

فضلاً عن تقارير تقييم الأداء و التعرف على المقترح التطويري للنهوض بالمنظومة التي يعمل بها وكذلك إختبار السمات الشخصية ومهارات الإتصال وقياس مدى قدرته على حل المشكلات وإدارة الأزمات و سرعة إتخاذ القرار .

و أكد محافظ الشرقية أن الإختبارات للمتقدمين بهدف التعرف على الإمكانيات البشرية للمتقدم لشغل الوظيفة تفعيلاً لسياسة الإصلاح التي تنتهجها الدولة بما ينعكس على تحسين مستوى أداء دولاب العمل الحكومي ..

حضر الإختبارات اللواء سامي سيدهم نائب المحافظ واللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ للمشروعات التنموية والتنمية المحلية والأستاذ فخري عبد العزيز مستشار المحافظ ومدير عام الإدارة العامة للموارد البشرية بالديوان العام .

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى