أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يتفقد أعمال تنفيذ مشروع الاسكان الاجتماعي بالزقازيق 

الشرقية يتفقد أعمال تنفيذ مشروع الإسكان الإجتماعي بالزقازيق 6

 

كتب | أحمد الدويري

قام اليوم اللواء« خالد سعيد» محافظ الشرقية بتفقد تنفيذ أعمال المشروع الإجتماعي بأرض العصلوجي بمدينة الزقازيق للإطمئنان على سير الأعمال بالأبراج السكنية و المقرر إقامتها لعدد 10  أبراج سكنية تضم 920  وحدة سكنية بالإضافة إلى 92  وحدة إداري ومحلات بالدورالأرضي وجراجات بالبدروم بتكلفة  218  مليون جنيه وذلك في إطار قيام المحافظة بتوفير مسكن لائق لأبناء المحافظة من حاجزي إسكان 2008.

وكلف المحافظ مدير مديرية الإسكان بالمتابعة المستمرة لأعمال تنفيذ المشروع وإزالة كافة المعوقات أمام الشركة المنفذه لسرعة الإنتهاء من تنفيذ الأعمال وتسليم الوحدات السكنية لتعود بالنفع و الفائدة على أبناء المحافظة .

استمع المحافظ لشرح تفصيلي عن مراحل تنفيذ المشروع ومعدلات العمل، وشدد على الشركة المنفذة الإلتزام بالجدول الزمني المحدد للإنتهاء من تنفيذ الأعمال مع مراعاة إشتراطات الجودة في التنفيذ و الإلتزام بالمواصفات القياسية في العمل .

رافق المحافظ في جولته المهندس« حامد علي حامد» مدير مديرية الإسكان والمهندس أحمد مرسي مدير هيئة الأبنية التعليمية بالشرقية .

الشرقية يتفقد أعمال تنفيذ مشروع الإسكان الإجتماعي بالزقازيق 2
الشرقية يتفقد أعمال تنفيذ مشروع الإسكان الإجتماعي بالزقازيق

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى