السبت 25 ذو الحجة 1441 الموافق 15 أغسطس 2020
الرئيسية » أخبار الشرقية » محافظ الشرقية يتفقد المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بفاقوس

محافظ الشرقية يتفقد المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بفاقوس

محافظ الشرقية

المحافظ خلال الجولة

كتبت | فاطمة حسين

قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بجولة تفقدية بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمدينة فاقوس، وذلك حتى يطئمن على انتظام العمل ومستوى الخدمة التي يقوم بتقديمها للمواطنين.

خلال جولة محافظ الشرقية للمركز التكنولوجي قام بالاستماع إلى شرح تفصيلي عن كيفية العمل داخل المركز وكيفية تقديم الخدمة للمواطن وحصوله عليها من خلال نظام الشباك الواحد، وتحسين مستوى الآداء المقدم له.

وأشار المحافظ أن الهدف من إنشاء المراكز التكنولوجية هو دعم متخذ القرار بمعلومات آنية ودقيقة والفصل مقدم الخدمة وطالبها بما يكفل الشفافية ومكافحة الفساد والحصول على خدمة متميزة وعاجلة لكافة الأنشطة وسرعة استرجاع المعلومات مع الدقة والسرية التامة للبيانات والتيسير على الموظف في آداء الأعمال المكلف بها.

اقرأ أيضًا: قرار محافظ الشرقية بشأن طريق بحر البقر بعد شكوى الأهالي 

وخلال الجولة التقى محافظ الشرقية بعدد من المواطنين بالمركز واستمع إليهم حتى يتم التعرف على آرائهم حول أسلوب الخدمات المقدمة لهم، موجهًا جميع العاملين به بضرورة حسن التعامل مع المواطنين، والتفاعل السريع مع طلباتهم والعمل على حلها في أسرع وقت ممكن.

ورافق المحافظ خلال جولته كل من اللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ للمشروعات ووجيه صدقي رئيس مركز ومدينة فاقوس وعددًا من نواب البرلمان.

محافظ الشرقية

المحافظ خلال الجولة

محافظ الشرقية

المحافظ خلال الجولة

محافظ الشرقية

المحافظ خلال الجولة

عن Fatmahussein

قد يعجبك