الاثنين 13 شعبان 1441 الموافق 06 أبريل 2020
تابع احصائيات فيروس كورونا حول العالم لحظة بلحظة (تحديث مباشر)
الرئيسية » أخبار الشرقية » محافظ الشرقية يتفقد شوارع مدينة الزقازيق ليلاً

محافظ الشرقية يتفقد شوارع مدينة الزقازيق ليلاً

12241602_922781177809612_3748067242898464632_n

كتبت | سمر فريد

قام محافظ الشرقية الدكتور رضا عبدالسلام  بجولة تفقدية بشوارع مدينة الزقازيق حيث تفقد ميدان عرابى وتم التنبيه  على الباعة الجائلين بأنه سوف يتم تكليف شرطة المرافق برفع أى إشغالات بالميدان .

كما تفقد شارع البوسطة وتلاحظ أمام أحد المحلات تراكمات قمامة فعلى الفور أمرالمحافظ بتوقيع غرامة فورية قدرها 1000 جنيه على بعض المحال التجارية، وعمل لقاء مع أصحاب المحلات بشارع البوسطة وإقترح عليهم بالإتفاق مع بعضهم بتأجير 10 عمال نظافة يقومون بتنظيف الشارع يوميا على فترتين صباحية ومسائية فيما بينهم حفاظا على الشكل الحضارى لشارع البوسطة بحى أول الزقازيق .

كما قام المحافظ بجولة تفقدية بشارع حلقة السمك وتلاحظ  تراكمات قمامة والتعدى على حرم الشارع من الجمعية التعاونية الإستهلاكية لمضارب الشرقية فأمر بتوقيع غرامة قدرها 2000 جنيه ، كما أمر بتوقيع غرامة فورية قدرها 2000 جنيه على مقهى بأول شارع حسن صالح بحى ثان الزقازيق لتعديه على حرم الشارع .

كما تفقد شارع فاروق وتلاحظ بتعدى شادر فواكه على حرم الشارع فوجه له المحافظ إنذار شديد اللهجة بعدم تكرار التعدى على حرم الشارع وإلا سيتم رفعها بمعرفة شرطة المرافق .

كما وجه إنذار للقائمين على الإشغالات بحى أول الزقازيق وترك الباعة الجائلين يفترشون بالشوارع والتعدى على حرم الشارع ، كما تفقد ميدان عمر أفندى وإلتقى مع سيدة وقالت له بأنه يتم معاكسة الطالبات بمدرسة السادات الإعدادية بالزقازيق ويقوم بعض الشباب بمعاكستهم وكذلك بلطجية ونطلب بتواجد أفراد من الشرطة لحماية الطالبات فأمر المحافظ بتكليف القائمين على أمن تلك المنطقة .

كما أشتكى الأهالى من وضع حجارة أمام المحلات التجارية مما يضروا بالوقوف بسياراتهم صف ثانى وتعطيل حركة المرور بالشوارع وكلف رئيس حى أول الزقازيق بتوقيع غرامات فورية كل من يضع حجارة أمام المحل أو تراكمات القمامة .

كما نبه المحافظ على شرطة المرافق برفع كافة الإشغالات بالشوارع والميادين االعامة بمدينة الزقازيق .

عن Alaa

صحفية

قد يعجبك