الجمعة 09 ربيع الثاني 1441 الموافق 06 ديسمبر 2019
الرئيسية » أخبار الشرقية » محافظ الشرقية يتفقد أعمال كوبري بالزقازيق

محافظ الشرقية يتفقد أعمال كوبري بالزقازيق

 

الزقازيق

محافظ الشرقية في الزقازيق

كتبت | فاطمة حسين

قام الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية يرافقه اللواء السعيد «عبد المعطي» مستشار المحافظ للمشروعات، بتفقد أعمال تنفيذ المرحلة الثانية من كوبري شرويدة بمدينة الزقازيق والمقام بتكلفة مبديئة 183مليون جنيه، وذلك لدفع عجلة العمل وإسراع الخطى في الانتهاء من تنفيذ المشروع ودخوله الخدمة الفعلية وتشغيله أمام حركة السيارات ليمثل طوق نجاة من الاختناقات المرورية داخل المدينة.

شدد المحافظ، على مسئول الشركة المسند لها تنفيذ الأعمال بسرعة الإنتهاء من تنفيذ أعمال المراحل المتبقية من الكوبري، طبقاً للجدول الزمني المحدد للإنتهاء وذلك لتحقيق المساهمة في فك الإختناقات المرورية داخل مدينة الزقازيق وتوفير الوقت والجهد على المتجهين من وإلى محافظات القاهرة الكبرى.

اقرأ أيضًا: محافظ الشرقية يتفقد الكوبري الجديد بالزقازيق

أوضح المحافظ  أنه تم الانتهاء من المرحلة الأولى من مشروع كوبري شرويدة العلوي، ورصف أرضياته وتخطيطها وطلائها وتزويدها بالعلامات الإرشادية و التحذيرية تمهيداً للتشغيل التجريبي أمام حركة السيارات المتجهة إلى «الأحرار – بلبيس»، و القادمة لـ جامعة «الزقازيق – ميت غمر».

أكد المحافظ أن الهدف من إنشاء الكوبري القضاء على أزمة المرور وتكدس السيارات أمام مزلقان شرويدة والجامعة وفتح محاور مرورية جديدة بمدينة الزقازيق وحل تقاطعات السكة الحديد بخطي «بنها وطنطا» مع الطريق الدائري للمدينة.

الزقازيق

محافظ الشرقية في الزقازيق

الزقازيق

محافظ الشرقية في الزقازيق

الزقازيق

محافظ الشرقية في الزقازيق

قد يعجبك