الأحد 15 شوال 1441 الموافق 07 يونيو 2020
الرئيسية » أخبار الشرقية » محافظ الشرقية يتفقد مدارس الصوة بأبوحماد لمتابعة تسليم شرائح التابلت

محافظ الشرقية يتفقد مدارس الصوة بأبوحماد لمتابعة تسليم شرائح التابلت

كتب | أحمد الدويري

قام الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية يرافقه اللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات و الأستاذ رمضان عبد الحميد وكيل أول وزارة التربية و التعليم و الدكتور جلال عبد الكريم رئيس مركز ومدينة أبو حماد بتفقد مدرسة السادات الإعدادية بنين التابعة لإدارة أبوحماد التعليمية.

لمتابعة أعمال تجهيز المدرسة لتقديم خدمة صرف المعاشات، والتأكد من إجراءات التعقيم و التطهير بالمدرسة للحفاظ على سلامة العاملين و المترددين عليها من كبار السن لصرف معاشهم وذلك بدءا من الغد الموافق 1 أبريل 2020 .

أكد المحافظ على ضرورة تنظيم دخول وخروج أصحاب المعاشات ومراعاة وجود مسافات بينية مناسبة لا تقل عن مترين بين المترددين على المدرسة لصرف المعاش وتجهيز أماكن مناسبة للإنتظار وإتخاذ كافة الإجراءات الوقائية للحفاظ على صحة وسلامة الجميع

كما قام المحافظ ومرافقوه بتفقد مدرسة أبو حماد الثانوية العسكرية بنين للإطمئنان على إجراءات تسليم شرائح التابلت لطلاب الصف الأول الثانوي وذلك بعد أن تم التنسيق بين مديرية التربية و التعليم و الشركة المصرية للإتصالات لتخصيص مدرستين ثانويتين كل يوم بكل إدارة تعليمية على مستوى المحافظة لتسليم شرائح التابلت لحل مشكلة تكدس أولياء الأمور والطلبة أمام السنترالات حفاظا على صحة و سلامة الجميع، وذلك في ضوء ما اتخذته المحافظة من إجراءات إحترزازية ووقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد والحد من إنتشاره .

حرص محافظ الشرقية على تفقد مدرسة الصوة الثانوية المشتركة التابعة لإدارة أبوحماد التعليمية لمتابعة أعمال تسليم شرائح التابلت لطلاب الصف الأول الثانوي، مؤكدًا على ضرورة تطبيق كافة الإجراءات الإحترازية و الوقائية خلال تسلم الطلاب لشرائح التابلت للحفاظ على صحة و سلامة الجميع.

اختتم محافظ الشرقية جولته التفقدية لعدد من المدارس التابعة لإدارة أبو حماد التعليمية بزيارة لمدرسة الصوة الإبتدائية المشتركة للاطمئنان على أعمال تطهير و تعقيم المدرسة تنفيذًا للإجراءات الإحترازية و الوقائية المتخذه لمواجهة فيروس كورونا المستجد و الحد من انتشاره.

تفقد المحافظ حجرات المدرسة مشيدا بمستوى النظافة ووسائل التعليم الحديثة بالمدرسة، حيث تلاحظ أن الفصول المدرسية مزودة بوسائل إيضاح وسبورة تفاعلية و مكتبة حائط مما يعكس مستوى تعليمي جيد يقدم لطلاب تلك المرحلة.

كما حرص المحافظ على تفقد مكتبة المدرسة و التي تضم كتبًا في شتى فروع العلم و المعرفة وإستطاعت أن تحصد المركز الثاني في مسابقة المكتبات على مستوى الجمهورية.

مشيدًا بمستوى المدرسة موجها الشكر لإدارتها و لإعضاء هيئة التدريس و العاملين بها ، يذكر أن مدرسة الصوة الابتدائية المشتركة حصلت على شهاده الجوده للعامين الدراسيين السابقين على التوالي.

 


عن أحمد الدويري

قد يعجبك