أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يفتتح مدرسة «أحمد عبد العزيز الشرقاوي» بالقرين بتكلفة 3 مليون جنيه

كتب | أحمد الدويري

قام اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية بتفقد مدرسة «أحمد عبد العزيز الشرقاوي» للتعليم الأساسي بمدينة القرين والمقامة بتكلفة 3 مليون و 462 ألف جينه وقام المحافظ بإزاحة الستار من على اللوحة التذكارية للمدرسة إيذاناً بافتتاحها رسمياً ودخولها الخدمة التعليمية .

تجول المحافظ داخل المدرسة والتي تتكون من 5 طوابق وتضم 11 فصلاً مدرسياً بخلاف المعمل والمكتبة مطالباً بضرورة الحفاظ عليها لدعم المنظومة التعليمية بمحافظة الشرقية.

وأضاف المحافظ أن الهدف من التوسع لإقامة مدارس جديدة للقضاء على نظام الفترتين وتقليل الكثافة الطلابية داخل الفصول المدرسية وتقديم تعليم جيد لأبنائنا الطلاب.

وعلى هامش الزيارة قام محافظ الشرقية بتفقد لجان إمتحانات الشهادة الإبتدائية بالمدرسة للإطمئنان على سير والتأكد من توفير الجو المناسب والهاديء للتلاميذ لآداء الإمتحان مشدداً على ضرورة توفير زائرة صحية للتعامل مع الحالات الطارئة وليتمكن الطلاب من آداء الإمتحانات بسهولة.

يذكر أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لإمتحانات الفصل الدراسي الثاني 126 ألف و 346 طالب وطالبة ومن المقرر أن تنتهي إمتحانات الشهادة الإبتدائية غداً الخميس في مادة الدراسات الإجتماعية .




أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى