أخبار الشرقيةمجلس النواب

محافظ الشرقية يحذر الجهاز التنفيذى من الدعاية أو المساندة لأى مرشح

محافظ الشرقية

كتب ـ أبانوب وجيه

أكد محافظ الشرقية الدكتور رضا عبد السلام على  الانتهاء من كافة الإستعدادات اللازمة لإجراء العملية الإنتخابية و المقررة نهاية الشهر الجارى يومى 22 ، 23 نوفمبر من تجهيز المقار الإنتخابية و أماكن مبيت القضاة و توفير المظلات و كراسى الإنتظار للتسهيل على الناخبين فى المشاركة فى العملية الإنتخابية ، وكذلك تشكيل غرفة عمليات رئيسية برئاسة المحافظ بالديوان العام  و أخرى فرعية بكل مركز ومدينة للوقوف على أى مشاكل تعترض العملية الانتخابية .

و أعطى المحافظ خلال المجلس التنفيذى تعليمات مشددة لمديرى المديريات الخدمية ورؤساء المراكز و المدن و الأحياء أن الدولة تقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين فى إنتخابات مجلس النواب مشيراً إلى أن الدولة لا تنتمى لأى تيار ولا تدخل فى العملية الانتخابية.

و حذر ايضاً جميع المسئولين من مساندة أى مرشح حتى لا يتعرض إلى الاستبعاد من منصبة واحالته للسئون القانونية و نقله من مكانه كما حدث لسكرتير مجلس مدينة كفر صقر .

و ناشد المحافظ المواطنين للنزول والمشاركة فى العملية الإنتخابية و إختيار المرشح الأنسب لبناء مصر الجديدة بإستكمال الخطوة الثالثة من خارطة الطريق ، و حتى تكتمل مؤسسات الدولة .

و علق على إستياء المرشحين من قيمة التأمين التى تم فرضها على المرشح ، بأن هذا المبلغ لضمان نظافة البلد بعد إنتهاء العملية الإنتخابية ، مؤكداً أنها تأمين و ليست غرامة ولن نترك البلد مرتع للملصقات و الكتابة على الجدران و يجب حفظ حقنا للقيام بعملية النظافة فور الإنتهاء من العملية الإنتخابية .

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى