الأحد 29 جمادى الثانية 1441 الموافق 23 فبراير 2020
الرئيسية » أخبار الشرقية » محافظ الشرقية يدعم فريق الهوكي للبنات الأيتام بجمعية الريادة‏

محافظ الشرقية يدعم فريق الهوكي للبنات الأيتام بجمعية الريادة‏

محافظ الشرقية يستجيب للهوكي

كتبت | مي باهي

 صرحت «أمل محمد سعيد» رئيس مجلس الإدارة ،  أن للبنات الأيتام حق أيضًا لتعليمهم الرياضة لخلق طاقة إيجابية لهم ، ليتم استخدامهم في المجتمع بشكل إيجابي ، وذلك أيضًا لتنمية مهاراتهم العقلية والنفسية ، والذهنية ، ولإكسابهم القدرة على إثبات ذاتهم ورفع الروح المعنوية وإكسابهم الثقة في نفوسهم ، وخلق جيل صالح بعيد عن الأنحراف .

وأضافت إنه عند استعانة الكابتن «عادل عبد العزيز» خبير دولي في الهوكي بنادي الشرقية ، وعضو بالجمعية ، وقد قام بالترحيب بمشاركته لتلك الفكرة.

وقال الكابتن «عادل عبد العزيز» ، أن هذه الفكرة أثارت إعجابه الشديد لها لأنها تعمل على خلق جيل سوي يبعد عن الإنحراف ويعمل على تهذيب النفس واكتفاء الذات  .

وتقدمت  جمعية «الرياده» بخالص الشكر والتقدير إلى اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية وذلك لدعمه واستجابته  لنشاط الهوكى،  وقد جاء ذلك عندما قامت الجمعية بعرض كافة احتياجات الفريق .

وقالت «أمل سعيد» انه قام بالفور بعد مراجعة الملف الخاص بالفريق بصرف شيك  مساهمة فى شراء مستلزمات الهوكى للفريق ، واعرب لهم عن إعجابه الشديد بالفكره لدى الفريق ووعدهم بمساندتهم .

واضافت انه لاينقصهم الآن سوى موافقة وكيل وزاره التربية والتعليم بتخصيص مدرسة طلبة عويضة لتدريب الفرق ، وأشارت أن الفريق يتدرب الآن بالفعل في مقر الجمعية .

كانت قد شكلت جمعية «الريادة» للتنمية والمساعدات الأجتماعية بالزقازيق ، فريق يسمى «فريق الريادة للهوكي» ، حيث يتكون هذا الفريق من مجموعة من البنات الأيتام .

قد يعجبك