الأربعاء 23 ربيع الأول 1441 الموافق 20 نوفمبر 2019
الرئيسية » أخبار الشرقية » محافظ الشرقية يشارك في تكريم فريق الهوكي

محافظ الشرقية يشارك في تكريم فريق الهوكي

محافظ الشرقية

محافظ الشرقية خلال التكريم

كتبت | فاطمة حسين

شارك الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية في إحتفالية «نادي الشرقية»، بتكريم فريق الهوكي رجال وأنسات ، وذلك بعد فوزهم بكأس السوبر المصري للهوكي عام 2018- 2019 وذلك بحضور الدكتور «عثمان شعلان» رئيس جامعة الزقازيق واللواء «حسين الجندي» السكيرتير العام للمحافظ واللواء« السعيد عبد المعطي» مستشار المحافظ للمشروعات و«شريف كمال» رئيس اتحاد الهوكي، ورئيس النادي الدكتور «مجدي عزت».

وأشاد محافظ الشرقية على آداء فريق الهوكي المتوج بالبطولة الإفريقية وأكد أنه استطاع أن يرفع اسم الوطن في المحافل الدولية بأحرف من نور في تاريخ اللعبة متمنيًا له دوام التفوق وحصد المزيد من البطولات القارية والعالمية.

اقرأ أيضًا: محافظ الشرقية يؤدي واجب العزاء لرئيس مصلحة الأمن العام في وفاة والدته

وأعرب المحافظ عن فخره بفريق الهوكي الذي يعد مصدر سعادة للشرقية، مشيرًا إلى أن الاحتفالية جاءت تدعيمًا ومساندةً للفريق قبل مشاركته في البطولة الإفريقية لأندية الأبطال وذلك من أجل الفوز بها ومواصلة تربعة عرش عرش بطولات القارة السمراء.

وقام الدكتور «مجدي عزت» رئيس مجلس إدارة نادي الشرقية بتقديم الشكر للمحافظ وذلك لدعمه المستمر من أجل الارتقاء بالمنظومة الرياضية وتهيئة الأجواء أمام الفرق في مختلف الألعاب مساندةً لهم في تقديم أفضل العروض والفوز بالبطولات.

محافظ الشرقية

فريق الهوكي

محافظ الشرقية

فريق الهوكي

محافظ الشرقية

التكريم

محافظ الشرقية

التكريم

قد يعجبك