أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يشدد على ضرورة توفير بدائل للطرق الجاري صيانتها

الشرقية يشدد على ضرورة توفير بدائل للطرق الجاري صيانتها

كتب | أحمد سمير

وجه اللواء «خالد سعيد»، محافظ الشرقية، مسؤولي مديرية الطرق بضرورة توفير طرق بديلة للطرق الجاري بها أعمال صيانة ورفع كفاءة، وذلك للتيسير على المواطنين وأصحاب السيارات.

وقد أعلن مدير مديرية الطرق بالمحافظة عن قفل طريق بحر أبو الأخضر ميت أبو علي، حتى طريق بلبيس مركز الزقازيق، نظراً لإنشاء حائط ساند على الطريق، مشيراً إلى أنه تم توفير طريق بديل هو جسر مصرف القليوبي مرصوف وجسر ترابي لبحر أبو الأخضر البر الأيسر، وذلك لحين الإنتهاء من التنفيذ.

كما أعلن عن قفل طريق جسر بحر أبو الأخضر البر الأيسر في المسافة من كوبري قبل منشأة شفيق وحتى كوبري بعد منشأة شفيق، في إتجاه منيا القمح، نظراً لإنشاء حائط ساند وتم توفير الطريق البديل مرصوف بالجسر الأيمن بحر أبو الأخضر.

وأعلن عن قفل طريق منيا القمح الربعمائة على جسر بحر مويس مركز منيا القمح، نظراً لإنشاء حائط ساند على الطريق، وعلى المتجه من منيا القمح إلى الربعمائة إستخدام طريق الجديدة كفر ابو شحاته الربعمائة والعكس، وطريق التلين الملايين الربعمائة والعكس، لحين الإنتهاء من التنفيذ.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى