الثلاثاء 03 جمادى الثانية 1441 الموافق 28 يناير 2020
الرئيسية » أخبار الشرقية » محافظ الشرقية يشرف على توصيل الغاز لبعض المناطق بالزقازيق

محافظ الشرقية يشرف على توصيل الغاز لبعض المناطق بالزقازيق

الشرقية

المحافظ في جولة بالحسينية

كتبت | ماهينار العشري

قام محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب، بجولة مفاجئة صباح اليوم في منطقة الحسينية لمتابعة الشركة التي تقوم بتنفيذ أعمال مشروع توصيل الغاز الطبيعي للمنازل بالزقازيق، مطالبًا بسرعة الإنتهاء.

ورافق المحافظ في هذه الجولة اللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية و مستشار المحافظ للمشروعات.

وأوضح المحافظ أنه تم إزالة كافة المعوقات أمام الشركة المنفذة للإنتهاء من تنفيذ الأعمال ودخول المشروع الخدمة الفعلية، لكي يستفيد المواطن منها، وأكد على ضرورة مراعاة الإشتراطات البيئية و الصحية و توافر عناصر الأمن و الأمان للمشروع .

وشدد على رئيس مركز الزقازيق أن يقوم بالمتابعة اليومية للمشروع، لكي يقوموا بالإنتهاء سريعًا، بإعتبار الغاز الطبيعي هو مصدر نظيف للطاقة وسيساهم في إحداث نقلة نوعية وحضارية للمنطقة.

وقام أيضًا محافظ الشرقية بتوجيه رئيس مركز الزقازيق بإزالة الأكشاك المهجورة بجوار المدارس، و إلزام أصحاب المحلات التجارية بالمساحات المحددة لهم وعدم التعدي على الرصيف، لأنه من حق المواطن.

وطالب مدير مديرية الطرق بسرعة الإنتهاء من أعمال الرصف و إعادة رفع كفاءة الشوارع بالمنطقة التي تشهد أعمال توصيل الغاز الطبيعي بالمنازل.

اقرأ أيضًا:جولة صباحية لمحافظ الشرقية بشارع فاروق للتأكد من رفع القمامة 

وتفقد أيضًا أحوال الشوارع الجانبية في منطقة الحسينية، و تابع أعمال النظافة وتسهيل حركة المرور المطلوبة من أجل المواطنين، ومتابعة خطط التجميل التي بدأها المحافظ لإعادة الطابع الجمالي والحضاري للمدينة.

الشرقية

المحافظ في جولة بالحسينية

الشرقية

تركيب الغاز الطبيعي

الشرقية

القمامة

الشرقية

الأكشاك

قد يعجبك