الخميس 15 ربيع الثاني 1441 الموافق 12 ديسمبر 2019
الرئيسية » أخبار الشرقية » محافظ الشرقية يشيد بحملة طرق الأبواب لمحاربة الشائعات

محافظ الشرقية يشيد بحملة طرق الأبواب لمحاربة الشائعات

الشرقية

محافظ الشرقية

كتبت | فاطمة حسين

أكد الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية أن المرحلة الثانية من حملة «طرق الأبواب» والتي أطلقها المجلس القومي للمراة، تستهدف توعية السيدات بأهمية الإسهام والمشاركة في جميع مجهودات الدولة من حكومة وقطاع خاص وكذلك القطاع الأهلي لبناء وطن آمن ومزدهر.

ومن جانبه أوضحت الدكتورة «عايدة عطية» مقرر فرع المجلس القومي للمرأة في الشرقية أن حملة طرق الأبواب والتي جاءت هذه المرة تحت شعار بلدك أمانة نجحت خلال اليوم الأول في الوصول إلى 61167 من الفتيات والسيدات والرجال بقرى ومراكز المحافظة من خلال الإستعانة بالرائدات الريفيات وأعضاء الفرع.

اقرأ أيضًا: محافظ الشرقية يستجيب لما نشرناه ويأمر بإزالة عمود متهالك بطريق أبوحماد الزقازيق

وأشارت مقرر الفرع في الشرقية أن الحملة تسهدف توعية السيدات عن طريق النزول إليهن في البيوت وتعريفهن بأهمية المشاركة الإيجابية في بناء الوطن فهذه المرحلة المهمة في تاريخ البلاد وكذلك توعيتهن بالمخاطر الخارجية والداخلية، بالإضافة إلى تنفيذ عدد «6» قوافل طبية لتستهدف «1640» سيدة وتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية والعلاجية لهم .

وأشاد محافظ الشرقية، بمجهودات فرع المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة «عايدة عطية» مقرر الفرع، لاستكمال ماحققته المرحلة الأولى من الحملة من أهداف والوصول إلى أكبر عدد من السيدات في قرى وتوابع المحافظة وتأكيداً لأهمية دورهن في حماية الوطن.

قد يعجبك