أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يشيد بدور جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة

محافظ الشرقية
محافظ الشرقية

كتبت | آلاء بربر

أكد اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية أن جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر تقدم مجموعة متكاملة من الخدمات التسويقية والترويجية بالإضافة إلى القروض والمنح ومشروعات الأشغال العامة والتنمية المجتمعية والخدمات الغير مالية لتحقيق أقصى الإستفادة للعملاء والمترددين على الجهاز.

أشاد المحافظ بدور جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر لتقديم قروض ومنح تساهم في توفير فرص عمل للشباب وتحسين مستوى مشروعات البنية الأساسية كثيفة العمالة والتنمية المجتمعية لدفع عجلة الإقتصاد والتنمية.

ومن جانبه أوضح حسام شبكة مدير جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بالشرقية أن الجهاز قام خلال عام 2017، بتشبيك أصحاب المشروعات من عملاء الجهاز بالسلاسل التجارية سواء قطاع عام أو خاص  لعرض منتجاتهم بتلك السلاسل لعدد 35 مشروع .

حيث تم مشاركة أصحاب المشروعات المتاحة لدى الجهاز في المعارض منها 4 معارض داخلية بإجمالي 64 عارض بالإضافة للمعارض المركزية لعدد 6 معارض بإجمالي 10 عارضين، كما تم تيسيير إشتراك العملاء الراغبين في بدء إدخال نظام تكويد المنتجات  الباركود،  الإستجابة السريعة  لمشروعاتهم من خلال منحهم خصم 50 % على فئات العضوية على الإشتراك في العام لعدد 19عميل .

كما تم تسجيل 145 عميل بالجهات والهيئات الحكومية بهدف تمكينهم من الحصول على حصتهم من المناقصات الحكومية المطروحة سنوياً، التسويق من خلال التشبيك بين المشروعات والتكامل بينهم من خلال B2B لعدد 34 مشروعات منتجات متنوعة.

زر الذهاب إلى الأعلى