الثلاثاء 22 ربيع الأول 1441 الموافق 19 نوفمبر 2019
الرئيسية » أخبار الشرقية » محافظ الشرقية يضع إكليلاً من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول بالزقازيق

محافظ الشرقية يضع إكليلاً من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول بالزقازيق


كتب | أحمد الدويري

قام الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية بوضع إكليلاً من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول بمدينة الزقازيق ، وبرفقته اللواء عاطف مهران مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية والعقيد رضا الحسيني المستشار العسكري للمحافظة ، في حضور الدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق ، ولواء دكتور حسين الجندي السكرتير العام للمحافظة واللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ وعدداً من القيادات التنفيذية والشعبية والأمنية ورجال القوات المسلحة والمواطنين ، وذلك في إطار الإحتفالات بالذكرى الـ 46 لإنتصارات حرب أكتوبر المجيدة والتي سُجلت بأحرف من نور في تاريخ العسكرية وتاريخ مصر الحديث.

بدأت المراسم بقراءة الفاتحة ترحماً على أرواح شهداء مصر الأبرار و عزفت الموسيقى العسكرية سلام الشهيد والأغاني الوطنية لتلهب حماس و مشاعر الحضور وتعزز من روح الإنتماء والولاء لوطننا الغالي مصر .

اقرأ أيضًا محافظ الشرقية يزور الكلية الجوية للتهنئة بمناسبة انتصارات أكتوبر المجيدة

أكد محافظ الشرقية أن يوم السادس من أكتوبر لعام 1973م سيظل يوماً خالداً في ذاكرة الوطن ووجدانه حيث سطرت القوات المسلحة المصرية بدماء أبطالها ملحمه وطنية لإسترداد الأرض ورفع علم مصر خفاقاً على أرض سيناء.

مشيراً إلى أن القوات المسلحة تقدم كل غالٍ ونفيس فداءاً للوطن للقضاء على البؤر الإجرامية والجماعات الإرهابية وبسط الأمن في ربوع مصر المحروسة.

وأرسل محافظ الشرقية تحية إعزاز لأرواح الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم الطاهرة ودمائهم الذكية لتحيا مصر في عزة وكرامة ، مؤكداً أن القوات المسلحة المصرية قدمت سيمفونيه عمل رائعه سطرتها بدماء أبطالها الشرفاء لإستراد الأرض ورفع علم مصر خفاقاً عالياً ، داعياً المولى عز وجل بأن يحفظ مصرنا الغالية من كل مكروه وسوء وأن تظل قواتنا المسلحة حصناً منيعاً في وجه المتآمرين وصرحاً شامخاً يجسد العزة والقوة والكرامة .

وصافح المحافظ الحضور مقدماً التهنئة بإنتصارات حرب أكتوبر المجيدة والتي جسدت أصالة شعب مصر وقواته المسلحة وعظمة روح الإنتماء والولاء للوطن الغالي مصر.

 



قد يعجبك