أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يطالب النواب بضرورة إرسال رسالة طمأنينة للمواطنين

الشرقية يطالب النواب بضرورة إرسال رسالة طمأنينة للمواطنين 1

كتبت | إسراء خطاب

اجتمع اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية، مع أعضاء مجلس النواب بالمحافظة وعددا من القيادات الأمنية ومديري المديريات الخدمية لمناقشة الاستعدادات لاستقبال الانتخابات الرئاسية لعام 2018 وذلك بقاعة الاجتماعات بالديوان العام.

وقام المحافظ بالتنبيه على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بمراجعة الشوارع المحيطة والمؤدية إلى المراكز الانتخابية، ورفع كفاءة الإنارة بها ونظافتها أولاً بأول، لتسهيل وصول الناخبين لمقارهم الانتخابية بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة وكذلك توفير كراسي ومقاعد لكبار السن من الناخبين أمام اللجان أثناء عملية الاقتراع.

وطالب المحافظ النواب بإرسال رسالة طمأنينة للمواطن، وتوضيح ما تقوم به الدولة من مشروعات قومية عملاقة، والتي من شأنها أن تفتح آفاقا للتنمية والاستثمار بما يعود بالنفع والفائدة على البلاد.

كما طالب «سعيد» بتشجيع المواطنين على المشاركة الايجابية في الانتخابات الرئاسية المقبلة، لاستكمال مسيرة العمل وبناء مصر الحديثة التي نحلم بها.

وخلال الاجتماع أشاد محافظ الشرقية بدور رجال القوات المسلحة والشرطة المدنية في مواجهة الإرهاب، واستئصال جذوره من جميع أنحاء البلاد، وذلك خلال العملية الشاملة سيناء 2018، الأمر الذي يتطلب التكاتف والتوحد من قبل المواطنين والنزول للمشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة لاستكمال مسيرة بناء الدولة المصرية الحديثة.

زر الذهاب إلى الأعلى