الاثنين 19 ربيع الثاني 1441 الموافق 16 ديسمبر 2019
الرئيسية » أخبار الشرقية » محافظ الشرقية يطمئن على طالبة سقطت من الدور الثالث بمدرسة

محافظ الشرقية يطمئن على طالبة سقطت من الدور الثالث بمدرسة

محافظ الشرقية يطمئن على طالبة سقطت من الدور الثالث بمدرسة

كتب | أحمد الدويري

قام الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية بزيارة الطالبة «سلمى محمد أحمد عبد الواحد» بمستشفى الجامعة بمدينة الزقازيق.

بحضور الدكتورة «مرفت عسكر» نائب رئيس جامعة الزقازيق لشئون الدراسات العليا والأستاذ رمضان عبد الحميد وكيل أول وزارة التربية والتعليم للإطمئنان على حالتها الصحية ، وذلك بعد تعرضها لحادث سقوط من الدور الثالث بمدرسة أبو عيد الإبتدائية أسفر عن إصابتها بكسر في عظمة الفخذ الأيسر و الحوض.

أوصى محافظ الشرقية إدارة المستشفى بتقديم أفضل رعاية صحية وعلاجية وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لحالة الطالبة وعدم مغادرتها المستشفى إلا بعد تماثلها للشفاء.

والتقى المحافظ مع أسرة الطالبة مؤكداً أن إبنتهم تخضع لأفضل رعاية صحية وعلاجية داخل مستشفى الجامعة ، متمنياً لها الشفاء العاجل والعودة لمنزلها ومدرستها.

كانت الطالبة سلمى محمد أحمد عبد الواحد بالصف السادس الإبتدائي بمدرسة أبو عيد الإبتدائية بديرب نجم قد تعرضت لحادث سقوط من الدور الثالث بالمدرسة أسفر عن إصابتها إصابتها بكسر في عظمة الفخذ الأيسر و الحوض ، ونقلها لمستشفى ديرب نجم المركزي ، ليوجه محافظ الشرقية وكيل وزارة الصحة بمتابعة الحالة الصحية للطالبة ونقلها للمستشفى الجامعي بمدينة الزقازيق لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

كما وجه محافظ الشرقية وكيل وزارة التربية و التعليم بالشرقية بالتحقيق في الواقعة واتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية للوقوف على ملابسات الحادث وعمل تقرير مفصل وعرضه علي المحافظ.

 

محافظ الشرقية يطمئن على طالبة سقطت من الدور الثالث بمدرسة

محافظ الشرقية يطمئن على طالبة سقطت من الدور الثالث بمدرسة

 

إقرأ أيضًا:

التفاصيل الكاملة لسقوط طالبة من الدور الثالث في مدرسة بالشرقية

قد يعجبك