الاثنين 13 شعبان 1441 الموافق 06 أبريل 2020
تابع احصائيات فيروس كورونا حول العالم لحظة بلحظة (تحديث مباشر)
الرئيسية » أخبار الشرقية » محافظ الشرقية يعقد الاجتماع التنفيذي بديوان عام المحافظة اليوم

محافظ الشرقية يعقد الاجتماع التنفيذي بديوان عام المحافظة اليوم

محافظ الشرقية يعقد الاجتماع التنفيذي بديوان عام المحافظة اليوم (1)

كتب : محمد عسله وعماد طارق

عقد اليوم الاجتماع التنفيذي بديوان عام المحافظة، بحضور الدكتور رضا عبد السلام، محافظ الشرقية، واللواء سامي سيدهم، نائب المحافظ، واللواء خالد يحيي، مدير أمن الشرقية، واللواء السيد ندا، مدير إدارة مرور الشرقية، والسادة وكلاء الوزارات ورؤساء مجالس المدن.

وتم خلال الاجتماع استعراض ما تم إنجازه في برنامج “مشروعك”، وحرص المحافظ علي الاهتمام بالبرنامج، وأكد أن محافظة الشرقية هي المحافظة الثانية علي مستوي الجمهورية في برنامج “مشروعك”.

واستعرض موضوع النظافة، وأكد علي الاهتمام بتوجيه حملات نظافة وحملات متابعة علي المدن والقرى، كما استعراض استعدادات المحافظه للانتخابات التي ستبدأ يومي 22 و 23 نوفمبر،  وأكد أن الجهاز التنفيذي لابد من أن يجهز المقار الانتخابية بالمدن والقري.

وطالب المحافظ رؤساء مجالس المدن بحث المواطنيين علي النزول في الانتخابات،  وأكد عليهم عدم مساندة أحد، والوقوف على درجة واحدة من جميع المرشحين، ومن يخالف الأمر سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضده.

واستعرض أيضا ما تم تنفيذه من التصدي لعمليات البناء علي الأراضي الزراعية، وما تم بشأن قرارات الإزالة الصادرة ضد هذه المخالفات، وطالب رؤساء المدن بالسرعة في التصدي لأي أعمال بناء على الأراضي الزراعية، كما تم عرض الخطة الاستثمارية الموحدة للعام المالي 2015/2016.

عن Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي

قد يعجبك