أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يعلن عن إقامة مركز غسيل كلوي في ديرب نجم

كتب | أحمد الدويري

أعلن اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية موافقة الدكتور« عبد المنعم البنا» وزير الزراعة واستصلاح الأراضي على تخصيص قطعة أرض لإقامة مركز غسيل كلوي على مساحة 1260 م2 والواقعة بحوض فريد نمره 10 _ زمام ناحية صهبره – مركز ديرب نجم أرض أملاك دولة لخدمة الأهالي وتوفير خدمة طبية وعلاجية للأهالي .

وقال المحافظ أن موافقة وزير الزراعة تأتى في إطار توفير الأراضي اللازمة لتنفيذ مشروعات ذات النفع العام والمستثناه من الحظر الوارد بقانون الزراعة رقم 116/1983وينطبق بشأن الشروط الواردة بالقرار الوزاري 615/2016.

وشدد المحافظ على سرعة إنهاء اجراءات الملكية لصالح الجهات الطالبة وفقا للقواعد والقوانين المنظمة لذلك ومع الحفاظ على الرقعة الزراعية المجاورة للمساحة المستثناة أي تعديات أو مخالفات تقع فى المساحات المجاورة والحفاظ على الرقعة الزراعية.

وأعرب المحافظ عن شكره وتقديره لوزير الزراعة لموافقته على طلب المحافظة بتخصيص قطعة ارض لإقامة مركز غسيل كلوي لخدمة أهالى مدينة ديرب نجم للإرتقاء بالمنظومة الصحية وتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية و العلاجية لاهالي المركز والمدينة .

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى