الجمعة 18 ربيع الأول 1441 الموافق 15 نوفمبر 2019
الرئيسية » أخبار الشرقية » محافظ الشرقية يعنف رؤساء الوحدات المحلية بمركز الزقازيق

محافظ الشرقية يعنف رؤساء الوحدات المحلية بمركز الزقازيق

محافظ الشرقية

كتب | شادي زعبل

عنف اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية رؤساء الوحدات المحلية القروية التابعة لرئاسة مركز ومدينة الزقازيق لتدني مستوى النظافة وانتشار الإشغالات والأكشاك المخالفة واللوحات الغير مرخصة ومخلفات البناء على الطرق بمداخل ومخارج المدينة جاء ذلك خلال ترأسه لإجتماع المتابعة لرئاسة مركز ومدينة الزقازيق لمتابعة العمل وتقييم الأداء .

وأعطى محافظ الشرقية رؤساء الوحدات المحلية القروية مهلة ١٥ يوم لرفع كافة المخالفات من على جانبى الطرق ومن مداخل ومخارج المدينة.

وأعرب المحافظ عن إستيائه الشديد لتدني مستوى أداء رؤساء الوحدات المحلية القروية بالمركز مؤكداً أنه لن يسمح ببقاء موظف متقاعس في عمله .

وشدد المحافظ على رئيس مركز ومدينة الزقازيق بمتابعة أداء رؤساء الوحدات المحلية القروية والإهتمام بأعمال النظافة والتجميل ورفع الإشغالات وفتح الطرق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين والتصدي لمحاولات سرقة التيار الكهربي واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين حفاظاً على المال العام .

وأصدر المحافظ تعليمات مشددة لرؤساء الوحدات المحلية القروية بضرورة التصدي لمحاولات البناء أو التعدي على الأرض الزراعية وإزالة المخالفة في المهد قبل أن تتفاقم وتصبح كتلاً خرسانية يصعب التعامل معها مشدداً على ضرورة الإهتمام بالحملة الميكانيكية لرفع كفاءة السيارات الموجودة بها والمستغلة في أعمال النظافة للإرتقاء بالمنظومة وتقديم أفضل الخدمات لمواطنين .

 

أخبار متعلقة

محافظ الشرقية: نعمل جاهدين لتطوير منظومة التعليم بالمحافظة

محافظ الشرقية: يتابع سير إنشاء المركز الطبي بمنيا القمح بتكلفة 5.5 مليون جنيه

محافظ الشرقية في جولة مفاجئة ببلبيس للاطمئنان على الخدمات المقدمة للمواطنين

قد يعجبك