الثلاثاء 23 ذو القعدة 1441 الموافق 14 يوليو 2020
الرئيسية » أخبار الشرقية » محافظ الشرقية يغلق محال تجارية لمخالفة حظر التجول

محافظ الشرقية يغلق محال تجارية لمخالفة حظر التجول

قام محافظ الشرقية بجولة تفقدية مساء أمس بشوارع الزقازيق، والقرى المجاورة لتأكيد على إلتزام المواطنين والمحال التجارية بقرار حظر التجول .

ولتطبيق القانون قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقيه غلق محلين تجاريين، وورشة لإصلاح السيارات و استوديو تصوير بقرية بيشة عامر التابعة لرئاسة مركز ومدينة منيا القمح لعدم التزام أصحابها بمواعيد الغلق المحدده.

وقيامهم بممارسة نشاطهم التجاري مخالفين بذلك قرارات رئاسة مجلس الوزراء في هذا الشأن، مؤكدا علة ضرورة تطبيق القانون بقوة وحسم علي المخالفين.

جاء ذلك خلال زيارة المحافظ المفاجئة للقرية في ساعة متأخرة من مساء أمس لمتابعة إلتزام المواطنين و المحال التجارية بقرارات الحظر، وذلك تنفيذا للإجراءات الإحترازية والوقائية التي إتخذتها الدولة للحد من التجمعات ولمواجهة فيروس كورونا المستجد.

أكد المحافظ أن الهدف من قرار الغلق وحظر التجوال الحد من تجمعات المواطنين ورفع مستوى الوقاية لمواجهة تداعيات الفيروس والحد من انتشاره

ناشد المحافظ المواطنين بضرورة الإلتزام بالإجراءات الإحترازية للتصدى للعدوى بفيروس كورونا المستجد والحفاظ علي سلامتهم وعدم النزول للشارع الا للضرورة مشددا علي إتخاذ كافة الإجراءات القانونية بكل حزم حيال المخالفين لقرارات الحظر

 

عن سامح المصري

قد يعجبك