الأحد 05 شعبان 1441 الموافق 29 مارس 2020
تابع احصائيات فيروس كورونا حول العالم لحظة بلحظة (تحديث مباشر)
الرئيسية » أخبار الشرقية » محافظ الشرقية يفتتح مدرسة جديدة بتكلفة 6 مليون جنيه

محافظ الشرقية يفتتح مدرسة جديدة بتكلفة 6 مليون جنيه

المحافظ أثناء الافتتاح

المحافظ أثناء الافتتاح

كتبت | دنيا عبد العزيز

قام الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية، بافتتاح مدرسة العقيد «خالد منصور نور الدين» للتعليم الأساسي «رياض أطفال إبتدائي _إعدادي» بمنشأة القاضي التابعة لرئاسة مركز فاقوس.

أقيمت المدرسة على مساحة 2000 متر مربع بتكلفة إجمالية قدرها 6 ملايين و 817 ألف جنيه.

أشرف المحافظ على حجرات الدراسة والمعمل والمكتبة وحجرة المجالات والصالة متعددة الأغراض ، وأكد على ضرورة تفعيل الأنشطة المدرسية والمجالات والاستفادة من المعمل لتدريب الطلاب على كيفية إجراء التجارب والعمليات الكيميائية البسيطة طبقا للمنهج المدرسي، مع الحفاظ على نظافة المدرسة وصيانتها أولاً بأول لضمان إستمرارها لأكبر فترة ممكنة.

أوضح محافظ الشرقية أن المدرسة تضم 22 فصلاً مدرسياً وتتكون من 5 طوابق ، وتساهم بشكل كبير في القضاء على نظام الفترتين وتقليل نسبة الكثافة الطلابية داخل الفصول المدرسية وتقديم تعليم جيد لأبنائنا الطلاب.

وأكد المحافظ أن الدولة تولي إهتماماً كبيراً بتطوير قطاع التعليم من خلال التوسع في إنشاء صروح تعليمية جديدة بمختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة لتقديم تعليم جيد للأجيال القادمة للمشاركة في بناء مستقبل مصر الجديدة التي نحلم بها.

رحب الأهالي بزيارة محافظ الشرقية اليوم وعبروا عن سعادتهم بمشاركته فرحتهم بالافتتاح الرسمي للمدرسة والتي تمثل صرحاً تعليمياً جديداً يساهم في الارتقاء بالمنظومة التعليمية داخل مركز ومدينة فاقوس.

المحافظ أثناء الافتتاح

المحافظ أثناء الافتتاح

المحافظ أثناء الافتتاح

المحافظ أثناء الافتتاح

 

عن Donia Abdelaziz

قد يعجبك