أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يفتتح مدرستين بقرى أبو حماد

العباسة 1

كتبت| دينا الصاوي

افتتح اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية مدرسة منشأة النور الإعدادية بكفر العزازى التابعة لمركز أبو حماد، والمقامة على مساحة 1750 متر مربع  وتتكون من 5 طوابق وتحتوى على 9 فصول مدرسية بتكلفة إجمالية قدرها 2 مليون و200 ألف جنيه.

وقد تجول المحافظ داخل المدرسة وتفقد الحجرات المدرسية والمعمل والمكتبة وتأكد من جاهزية دورات المياه وأنها تعمل بكفاءة عالية، وشدد على وكيل وزارة التعليم بتفعيل دور المعمل والتأكد من إجراء كافة التجارب المعملية أمام التلاميذ مع الشرح النظري حتى تصل المعلومة للطالب بصورة واضحة وكاملة.

كما افتتح المحافظ مدرسة منشأة العباسة الابتدائية بقرية منشأة العباسة التابعة لمركز أبو حماد، والمقامة على مساحة 7 قيراط وتتكون من 5 طوابق بتكلفة بلغت مليون و 800 ألف جنيه.

وطالب المحافظ العاملين بالمدرسة بالحفاظ على نظافتها وصيانتها أولا بأول وعدم تعرضها لعوامل الإهمال، مؤكداً أن الدولة لا تألوا جهداً فى إنشاء المدارس بمختلف المراحل التعليمية للتغلب على الكثافة الطلابية المرتفعة داخل الفصول وللقضاء على نظام الفترتين ولتوفير الجو المناسب لخلق بيئة تعليمية سليمة يستفيد منها الأجيال القادمة.

هذا وقد رافق المحافظ فىي جولته مدير مديرية التربية والتعليم ورئيس مركز أبو حماد، فضلا عن عضوي مجلس النواب عن دائرة أبو حماد والقيادات الشعبية والتنفيذية وعدد من المواطنين.

قطاوية 5

قطاوية 3

قطاوية 2

قطاوية 1

العباسة 2

العباسة 3

العباسة 5

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى