الأربعاء 17 صفر 1441 الموافق 16 أكتوبر 2019
الرئيسية » أخبار الشرقية » محافظ الشرقية يفتتح معرض بيع اللحوم بأسعار مخفضة بالزقازيق

محافظ الشرقية يفتتح معرض بيع اللحوم بأسعار مخفضة بالزقازيق

محافظ الشرقية في معرض اللحوم المخفضة

محافظ الشرقية في معرض اللحوم المخفضة

كتب | شادي زعبل

قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بافتتاح منفذ لبيع اللحوم البقري الطازجة ولحوم الضأن بأسعار مخفضة عن السوق تابع لجمعية مواطنون ضد الغلاء لحماية المستهلك وذلك بميدان التحرير بالزقازيق .

استمراراً لتنفيذ مبادرة حياة كريمة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لمحاربة جشع التجار و لتخفيف العبء و المعاناة على كاهل المواطن البسيط .

أوضح محافظ الشرقية أن اللحوم المقدمة في المنفذ و المطروحة للبيع أمام المواطنين تم توقيع الكشف عليها بمعرفة مديريتي الطب البيطري و التموين للتأكد من صلاحيتها و حفاظا على البيئة و الصحة العامة للمواطنين .

أضاف محافظ الشرقية أن مبادرة حياة كريمة تهدف إلى رعاية الفئات الأكثر إحتياجا و توفير الحياة الكريمة لهم مؤكدا على ضرورة التنسيق بين الجهاز التنفيذي ومؤسسات المجتمع المدني لتوحيد الجهود بينهم لإستنهاض الهمم لإنجاح تلك المبادرة الإنسانية النبيلة و توفير حياة كريمة للمواطن .

ومن جانبه أكد الأستاذ محمود العسقلاني رئيس جمعية مواطنون ضد الغلاء لحماية المستهلك ان الجمعية قامت بالتعاون مع المحافظة بتجهيز المنفذ وتقديم اللحوم البلدية الطازجة بأسعار مخفضة تقل عن السوق بسعر 75 جنيه للكيلو.

بالإضافة إلى كيلو مجانا عند شراء المواطن لثلاث كيلو جرام من اللحوم لتشجيع المواطنين على شرائها و إنجاح التجربة لتعمم على المناطق الشعبية و الأكثر إحتياجا بنطاق المحافظة .

اعرب المواطنون عن سعادتهم للتوسع في إقامة منافذ لبيع اللحوم البلدي الطازجة بأسعار مخفضة وتحت إشراف ومتابعة المحافظة ومديريات التموين – الصحة – الطب البيطري موجهين الشكر لمحافظ الإقليم لمساندته لتلك المبادرات التي تساعد في تخفيف العبء و المعاناة على محدودي الدخل .

رافق المحافظ اللواء دكتور حسين الجندي السكرتير العام للمحافظة و اللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات ورئيس حي أول الزقازيق .

محافظ الشرقية في معرض اللحوم المخفضة

محافظ الشرقية في معرض اللحوم المخفضة

محافظ الشرقية في معرض اللحوم المخفضة

محافظ الشرقية في معرض اللحوم المخفضة