أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يفتتح وحدتي الإسعاف والمطافي بالمنطقة الصناعية ببلبيس

افتتاح المنطقة الصناعية

كتب | أبانوب وجيه

قام اليوم اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية ، ويرافقه اللواء «حسن سيف» مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الشرقية بافتتاح المقر المؤقت بوحدتي الإسعاف والمطافي كوحدات مصغرة داخل جمعية المستثمرين بمنطقة بلبيس الصناعية وذلك بمناسبة الإحتفال بعيد العمال 2016 .

وأكد المحافظ أن العمال ركيزة أساسية من ركائز المجتمع المصري لبناء مصر الجديدة فهم الأيدي الماهرة والعقول المفكرة والسواعد الحقيقية بالنهوض بالصناعة والتنمية الحقيقية فيما يعود بالفائدة على وطننا الغالي مصر مشيراً إلى أن منطقة بلبيس الصناعية تعد إحدى القلاع الصناعية على أرض محافظ الشرقية وتتضمن عدد من المنشآت الصناعية في كافة المجالات والتي تعمل على توفير فرص عمل حقيقية والقضاء على مشكلة البطالة بين الشباب.

وشدد المحافظ على ضرورة إلتزام أصحاب المصانع في تطبيق قانون العمل وتوفير كافة أوجه الرعاية الصحية والإجتماعية للعمال والعمل على إزالة كافة المعوقات التي تعرقل العامل بما يضمن قيامه بآداء مهام عمله على أكمل وجه.

كما قام محافظ الشرقية بإهداء درورع التميز وشهادات التقدير لعدد من الشركات والعمال المميزين بالمنطقة تقديراً بجهودهم في مجال الصناعة.

أهدى المهندس «عبدالله الغزالي» رئيس مجلس إدارة جمعية بلبيس الصناعية درع الجمعية لمحافظ الشرقية ومدير الأمن لجهودهما في تذليل كافة المشاكل أمام المستثمرين وتشجيعهم على ضخ المزيد من الأستثمارات داخل المحافظة .

 

تكريم الجمعية 1

تكريم الجمعية 2

تكريم الجمعية 3

تكريم الجمعية 5

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى